الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قعدان في رسالة من سجنه: سنخوض هذه التجربة حتى نهايتها

نشر بتاريخ: 11/12/2012 ( آخر تحديث: 11/12/2012 الساعة: 16:51 )
غزة-معا - أكد الأسير المضرب عن الطعام في سجون الاحتلال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي طارق قعدان في رسالة جديدة وصلت مؤسسة "مهجة القدس" اليوم, أن إضرابه عن الطعام برفقة الأسير جعفر عزالدين والأسير يوسف شعبان ياسين لليوم الخامس عشر على التوالي إضراب قاسٍ جداً.

وقال قعدان في رسالته: "إضرابنا إضراب قاسٍ لا تشوبه شائبة ويقتصر فقط على شرب الماء دون أي شيء آخر، والفحوصات التي أجريت لنا مؤخراً تدلل بما لا يدع مجال للشك بأننا نفقد من أوزاننا ما يقارب من نصف إلى كيلو غرام يومياً"

وأضاف قعدان "نحن مصرون على مواصلة الإضراب مدركين أن ذلك سيدفع بنقلنا في النهاية إلى مشفى سجن الرملة"، مؤكداً " أننا نخوض هذه الخطوة بكل قناعة وإيمان وثقة وطمأنينة ونعلم أن النصر سيكون حليفنا، فإضرابنا أوقف العديد من الاعتقالات".

ونوه قعدان في رسالته التي وصلت مهجة القدس "أن إعادة اعتقالنا جاءت في محاولة لمحو آثار هزيمة حكومة الاحتلال في غزة وضمن سياق الدعاية الانتخابية ونحن نرفض أن نكون تحت رحمة تسجيل النقاط لضباط المخابرات، ولن نجلس تحت رحمة ومزاجية الملف السري".

وشدد قعدان على "أننا سنخوض هذه التجربة وهذه الخطوة حتى نهايتها ونثق بالله ومن ثم بكم وبعزيمتكم يا جماهير شعبنا حتى نصل إلى النهايات الحتمية بالنصر والتمكين".
وقال قعدان: "إن إضرابنا هذا جاء من أجل الإفراج عنا ونحن على استعداد قضاء كامل الفترة في السجون في إضراب عن الطعام ولن نقبل بأي أنصاف حلول، فإما الإفراج وإما مواصلة الإضراب وسيكون الفرج قريباً بإذن الله".

وأوضح قعدان "إن جلسات الاستجواب لا يتم فيها توجيه أي اتهامات محددة ضدنا، الأمر الذي يوضح أن الأمر كله لعبة لتحقيق انتصارات وهمية من قبل حكومة الاحتلال على الأسرى وعلى الشعب الفلسطيني".