الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الشاطئ يجتمع ويتخذ العديد من القرارات

نشر بتاريخ: 11/12/2012 ( آخر تحديث: 11/12/2012 الساعة: 15:40 )
غزة - معا - اجتمعت الهيئة الادارية لنادي الشاطئ بكامل اعضائها وتداولت عدة قضايا هامة وخاصة في موضوعي الانتخابات ونتائج فريق كرة القدم الدور الاول لمسابقة كرة القدم.

بخصوص الانتخابات التأكيد على موعدها وتفاصيلها كما تم نشره على لوحة الاعلانات وفي جميع وسائل الاعلام وتحث الجمعية العمومية على الاسراع في تسديد الاشتراكات حسب الموعد المحدد وكذلك تجهيز التقريرين الاداري والمالي حسب الاصول.

اما بخصوص النتائج لفريق كرة القدم تم الاتفاق على عمل اجتماع هام مع جميع الاجهزة الفنية والمدربين الذين قاموا ومازالوا في تدريب الفريق وكلهم من ابناء النادي وذلك يوم الخميس القادم الساعة الخامسة والنصف بالنادي للمشوره في تصحيح أي خلل اداري او فني ، كما تم الاتفاق على عمل اجتماع مع فريق كرة القدم يوم الجمعة القادم في تمام الساعة الخامسة والنصف لنفس الغرض.

وبمبادرة من رابطة مشجعي النادي تم الاجتماع مع الادارة التي ثمنت هذا التحرك وتم نقاش مستفيض بخصوص نتائج الفريق حيث ثمنت الرابطة دور الادارة في توفير كل ما يلزم ادارياً وفنياً ومالياً للفريق وبعد التداول تم الاتفاق على الالتفاف الجماهيري حول الادارة والأجهزة الفنية واللاعبين ومعالجة أي اخطاء حصلت خلال البطولة.

وشدد جميع اعضاء الادارة على الاجتماعات المستمرة حتى نهاية ولايتها ودعم مجلس الادارة الجديد وعدم التقاعس خلال الفترة المتبقية حيث سادت الاجواء الايجابية بين الاعضاء حفاظاً على مسيرة النادي.

وتم الاتفاق على عمل اجتماع سريع مع جميع كوادر النادي سيتم تحديد موعد لعقده لنفس الغرض بالمشواره والدعم المعنوي للفريق والتداول في معالجة اسباب هذا التأخر استعداداً للدور الثاني للبطولة والمنتظر بدئه خلال مدة شهر ونصف وحسب ما يحدده الاتحاد.

وانتهت الجلسة بعد حوالي ثلاث ساعات ونصف تم مناقشة العديد من القضايا الاخرى وتأمل الادارة من الجميع التكاتف والمساندة.