السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الاسلامية شرق غزة تطلق بطولة الشهيد محمد وأحمد حرارة

نشر بتاريخ: 11/12/2012 ( آخر تحديث: 11/12/2012 الساعة: 18:27 )
غزة - معا - أطلقت الكتلة الإسلامية بمدرسة جمال عبد الناصر شرق غزة بطولة رياضية على اسم الشهيد محمد وأحمد حرارة الذين استشهدوا قبل الحرب الأخيرة على قطاع غزة بأيام بمشاركة كبيرة من الفرق الرياضية المتمثلة في فصول المدرسة.

وتأتي البطولة التي نظمتها الكتلة على أرض ملعب المدرسة ضمن أنشطة الكتلة وفعالياتها في ذكرى انطلاقة حركة المقاومة الاسلامية حماس الخامسة والعشرين, والتي بدأتها مع بداية الشهر الحالي.

من جانبه أوضح نصر الغرابلي أحد قادة الكتلة الاسلامية بالمنطقة أن هذه البطولة هي واحدة من عدة أنشطة تعكف الكتلة على تنظيمها بالمدرسة ومدارس اخرى في منطقة شرق غزة, مبيناً أن البطولة لاقت مشاركة واسعة من قبل طلاب المدرسة.

واشار أن الشهيدين محمد وأحمد حرارة هم من طلاب المدرسة والذي استشهدوا أثر مذبحة صهيونية نفذها الاحتلال على مشارف حي الشجاعية واستشهد خلالها عدد من الفلسطينيين واصيب العشرات.

وأكد الغرابلي هذه الأنشطة تشهر غطرسة هذا العدو الغاشم تجاه شعبنا وطلابنا قائلاً "والذي يعتقد بها انه سيقوم بمحي فلسطين من ذاكرتنا ولكن ما يفعله يزيد من صلابتنا صلابة و من ذاكرتنا حفظا لأرضنا.

من جهة أخرى قال الغرابلي ان الكتلة افتتحت معرض "حجارة السجيل.. نصر وتمكين" والذي يشمل على العديد من صور الشهداء والجرحى وخاصة من الأطفال وطلاب المدارس وكذلك القذائف الصاروخية التي أطلقها العدو ولم تنفجر إضافة إلى شظايا الصواريخ التي قتلت العشرات وأصابت المئات من أبناء شعبنا.

واستضافة الكتلة في المعرض احد العاملين في وحدة تفكيك المتفجرات في الحكومة الفلسطينية لتعريف الطلاب عن مدى خطوة الصواريخ التي يطلقها العدو والمواد السامة التي تحتويها وسط تقاع واضح من قبل الطلاب الذين أصغوا آذانهم للمعلومات الخطيرة التي قدمها ضيف المعرض.