الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية جنين تسقبل وفدا من مركز التطوير المائي والبيئي

نشر بتاريخ: 11/12/2012 ( آخر تحديث: 11/12/2012 الساعة: 18:09 )
جنين – معا - بحث اليوم وفد من مركز التطوير المائي والبيئي مع بلدية جنين إمكانية الاستفادة من معالجة مياه الصرف الصحي من خلال المشروع أطلق علية المركز جيران طيبون .

وقدم رئيس بلدية جنين وليد ابو مويس لمدير المركز التطوير المائي والبيئي الدكتور نادر الخطيب المراحل التي تم تنفيذها في مشروع تاهيل محطة التنقية ، والكلفة المالية التي تتحملها البلدية عند معالجة المياه العادمة ، اضافة الى سعي البلدية لإقامة مشروع لتجميل محيط منطقة التنقية وزراعتها بأشجار الزينة .

من جهة ثانية استقبل وليد أبو مويس طاقم من شركة جوال ضم كبار موظفي الشركة في منطقة الشمال وطالب الشركة التعاون مع البلدية في تمويل بعض المشاريع المتعلقة بإقامة حمايات للمشاة على الارصفة في شوارع المدارس و الشارع العسكري.

وثمن اقامة شركة جوال لبعض المظلات الشمسية في شارع الناصرة ، معربا عن أمله زيادة ميزانية المسؤولية الاجتماعية التي تنتهجها شركة جوال في دعم مشاريع المجتمع المحلي خاصة في مدينة جنين.

فيما أبدى مدير الشركة في منطقة الشمال هيثم جابر حرص الشركة على تعزيز العلاقة مع البلدية مشيدا بالمهنية التي تتبعها البلدية الخاص بملف جوال مؤكدا ان هناك عروض جديدة ستمنح للبلدية مطلع عام 2013م تتعلق بالمشتركين.

واشار الى جاهزية شركته لدراسة كل مقترح تقدمه البلدية يسهم في خدمة المدينة ، وقد رافق مدير منطقة الشمال كل من عصام صبيح مدير معرض جنين ،عبد الرحمن تايه مدير حسابات بلدية جنين في جوال وامير تركية مدير الحاسبات الاستراتيجية لشركة جوال .