السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ الفتياني يلتقي وزير السياحة الاردني ويؤكد على العلاقات الفلسطي

نشر بتاريخ: 11/12/2012 ( آخر تحديث: 11/12/2012 الساعة: 18:25 )
اريحا- معا - اكد ماجد الفتياني محافظ اريحا والاغوار على عمق ومتانة العلاقات الفلسطينية الاردنية مشيدا بموقف الملكة الاردنية الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس على حدود الرابع من حزيران عام 1967 وبالدعم الذي تقدمة المملكة الاردنية لمساعدة ونصرة الشعب الفلسطيني وتعزيز صموده في وجه الممارسات والاجراءات الاحتلالية الاسرائيلية والتي تهدف لكسر ارادة شعبنا في الحرية والاستقلال والخلاص من الاحتلال.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ الفتياني لوزير السياحة والتنمية الاردني د. نايف الفايز في صالة كبار الزوار في مقر الادارة العامة للمعابر والحدود بحضور السفير الاردني في فلسطين عواد السرحان.

واضاف المحافظ الفتياني ان هذه الزيارة الى فلسطين تعكس حجم التضامن الفلسطيني الاردني وتؤكد على الدوام على علاقة الاخوة والمحبة التي تربط الشعبين الفلسطيني والاردني في مختلف المراحل والظروف.

واكد على موقف المملكة الاردنية الداعم للشعب الفلسطيني وعلى العلاقات الفلسطينية الاردنية وقال ان زيارتنا لفلسطين تعبر عن دعمنا ووقوفنا الى جانب اهلنا في فلسطين ولنشد من عزيمة الشعب الفلسطيني ونعزز صموده.

وفي نهاية للقاء تنمى المحافظ الفتياني للوزير الضيف طيب الاقامة في فلسطين وان تساهم هذه الزيارة في تعزيز التعاون والعمل المشترك في المجال السياحي بما يحقق الاستفادة لفلسطين والاردن ويساهم في تطوير السياحة في فلسطين.