الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعيداً عن حساسية الدوري مركز بلاطة يقلب تأخره بفوز على هلال القدس

نشر بتاريخ: 11/12/2012 ( آخر تحديث: 11/12/2012 الساعة: 21:42 )
نابلس - معا - الناطق الإعلامي -وليد خرمه : استضاف مركز شباب بلاطة شقيقه هلال القدس في لقاء ودي جرت أحداثه على استاد بلدية نابلس وذلك استعداداً من الفريقين لاستكمال الجولات المتبقية من دوري المحترفين ، ورغم البرد والأمطار إلاّ أن عدد لا بأس به من المشجعين حرص على حضور المباراة جلهم من مشجعي مركز بلاطة.

وقد استمتع الحضور بأداء يمكن اعتباره أفضل مستوى من المباريات الدورية لخلوه من الحساسية والشد العصبي ، وقد بدأ اللقاء بهجمات متتالية من لاعبو بلاطة وسنحت لهم العديد من الفرص الثمينة داخل منطقة الجزاء .

وفي النصف الثاني من الشوط الأول بسط لاعبو الهلال سيطرتهم وبدأت الهجمات تتركز باتجاه مرمى بلاطة حيث أحرز مراد عليان الهدف الأول من رأسية متقنة إثر ركلة مباشرة رفعت على رأسه بالمقاس ، تلاه بدقائق محمد خويص وعزّز الهدف بتسديدة صاروخية من حافة صندوق الجزاء ارتطمت بالعارضة وأكملت طريقها إلى الشباك ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدفين.

ابتدأ الشوط الثاني بهجمات سريعة من مركز بلاطة تركزت من الأطراف وتمكن عمر أردنية من تجاوز المدافعين لأكثر من مرة ، ومن إحدى الهجمات المرتدة مرر محمود أبو وردة كرة بينية متقنة لعمر أردنية المتقدم الذي استطاع أن يتجاوز المدافعين وينفرد بحارس الهلال سائد أبو سليم ويسدد الكرة أرضية زاحفة على يمينه مسجلاً الهدف الأول ، بعدها زادت إثارة المباراة فهجمة هنا وأخرى هناك ، ليعود وبنفس الأسلوب عمر أردنية ومن نفس الجهة حيث استقبل كرة من بين المدافعين تعمق بها وأرسل الكرة في الزاوية اليمنى للحارس مسجلاً هدف التعادل.

حاول مراد عليان مباغتة الحارس في أكثر من كرة لكنها لم تفلح في هز الشباك ، وفي إحدى الهجمات الهلالية مرر نجم وسط الهلال كاتلون عرضية استقبلها مراد وسدد باتجاه المرمى لترتد من المدافعين وتعود ثانية استطاع إبراهيم أبو رويس من تفويت فرصة هدف بإخراج الكرة قبل ولوجها إلى المرمى .

وفي الدقائق الأخيرة حاول كلا الفريقين التسجيل ومن إحدى الهجمات المرتدة تصدى الحارس البديل فهد الفاخوري للكرة وأخرجها ركنية تصدى لها أدهم أبو رويس لتصدم بقدم المدافع وتواصل طريقها إلى الشباك مسجلاً الهدف الثالث ، لينتهي اللقاء بفوز مركز بلاطة بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

حكم المباراة : عبد الرحيم أبو زنط وساعده أحمد ذوقان ومحمود سالم .