الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الشابات المسلمات تفتتح دورة في الإدارة التربوية لمديرات رياض الأطفال

نشر بتاريخ: 27/02/2007 ( آخر تحديث: 27/02/2007 الساعة: 22:02 )
غزة - معا افتتحت جمعية الشابات المسلمات في قطاع غزة دورةً تدريبيةً بعنوان"الإدارة التربوية لمديرات رياض الأطفال التابعة للجمعية والبالغ عددها ستة عشرة روضة موزعة على كافة مناطق القطاع،ويلتحق بها قرابة 1960شبل وزهرة.

وقالت ابتسام نوفل مشرفة رياض أطفال جمعية الشابات المسلمات في بيان وصل لوكالة معا "إن الهدف العام من مشروع تدريب مديرات الأطفال هو العمل على الارتقاء بأداء المديرات ورفع كفاءاتهن الإدارية والإشرافية والتربوية،منوهةًً إلى أن هذا المشروع يعود بالنفع على المديرات والأطفال الملتحقين بالرياض وذويهم أيضًا،مؤكدةً حرص الجمعية المطلق على تنمية الأطفال الملتحقين بها والاهتمام بشتى جوانب شخصيتهم جسميًا وحركيًا ووجدانيًا واجتماعيًا وعقليًا ولغويًا.

من جانبها أكدت أ.اعتماد الطرشاوي المحاضرة التربوية أن الدورةً ستناقش موضوعات بالغة الأهمية كموضوع"وظائف الإدارة ،ومهارتها،إضافةً إلى الإشراف التربوي والإدارة المالية ومهارات الإتصال الفعال عدا عن إدارة الاجتماعات وفي نهاية الدورة سيجري تقييم عام لمعرفة نسبة الفائدة وحجمها.

هذا وتشارك في هذه الدورة مديرات عدة رياض علمًا بان مشروع تدريب مديرات رياض الأطفال يستمر لمدة ثلاثة شهور متواصلة وهو بدعمٍ وتمويل من الإخوة في إئتلاف الخير بالمملكة العربية السعودية.