الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية طولكرم تحتضن غداً سباق الضاحية المركزي

نشر بتاريخ: 12/12/2012 ( آخر تحديث: 12/12/2012 الساعة: 12:17 )
طولكرم- معا- منتصر العناني - تحتضن مديرية تربية طولكرم يوم غد الخميس بطولة سباقات الضاحية المركزية للمراحل الثلاث الدنيا والعليا والثانوية الوزارية المركزية والتي تنظمها الإدارة العامة للنشاطات الطلابية – دائرة النشاط الرياضي - لمنتخبات مديريات التربية والتعليم للمحافظات الشمالية بمشاركة أكثر من 400 متسابق وسط تحضيرات عالية المستوى أعدتها المديرية في ضيافة مدرسة ذكور ارتاح الثانوية.

وسيفتتح السباقات مدير التربية والتعليم أيوب عليان ومحافظ طولكرم جمال سعيد ومدير النشاط الرياضي في وزارة التربية جمال فرهود ومدير المدرسة المستضيفة راسم الساعة ومدراء المدارس المشاركة في إحتفال رسمي سينظم في ملاعب المدرسة المستضيفة.

وكانت اللجنة الرياضية قد أعدت بالتعاون مع المدرسة المستضيفة ومديرية التربية كافة الترتيبات لإنجاح هذا العرس الرياضي الكبير وقد تم توزيع كافة المهام على كافة المعلمين المشاركين من تسجيل ونقاط مراقبة.

وقد أكد مدير التربية والتعليم أيوب عليان أننا نفتخر بإحتضان مثل هذه البطولات الوزارية المركزية وخاصة هذه البطولة التي تحمل إسم (دولة فلسطين ).

وأعتبر ايوب أن هذا الحدث هام جداً سيما وان الرياضة المدرسية أصبحت لغة هامة لحمل رسائل كبيرة للعالم من خلالها عن قضيتنا الفلسطينية مؤكدا أن كافة الإستعدادات باتت جاهزة للإستضافة.

هذا وسيقام في ختام السباقات وإعلان النتائج حفل ختامي مميز وقد بذلت مدرسة أرتاح الثانوية مشكورة جهدا كبيراً في التحضير والضيافة لأستقبال المشاركين وسيتم توزيع خارطة السباقات الثلاث على المشاركين قبيل إنطلاقها.