السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طوباس- مدير الامن الوقائي يستقبل عدة وفود رسمية وهيئات المحلية

نشر بتاريخ: 12/12/2012 ( آخر تحديث: 12/12/2012 الساعة: 19:27 )
طوباس - معا - استقبل مدير جهاز الامن الوقائي في المحافظة العقيد احمد ابو حاشية رئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة لتقديم التهاني بمناسبة تسلمه منصبه الجديد في المحافظة.

من جانيه رحب ابو حاشية برئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة واكد على عمق العلاقات والترابط الاخوي ما بين الاجهزة الامنية وبلدية طوباس والتنسيق لخدمة وتطلعات المواطنين وذلك في سبيل تحقيق الامن والامان.

من جهة اخرى، اشاد عقاب دراغمة رئيس بلدية طوباس بسياسة جهاز الامن الوقائي في تحقيق الامن وبسط سيادة القانون واكد على اهمية التواصل ما بينهم والعمل سويا لخدمة اهالي المحافظة وذلك لنشأتها وتطورها وتحقيق برامج تنموية في المدينة، كما اشار دراغمة الى اهمية المشاريع التي انجزتها البلدية في المراحل السابقة والخطط المستقبلية والتنموية والمشاريع التي ستنفذها بلدية طوباس.

كما استقبل ابو حاشية مدير الامن الوقائي مدير مخابرات محافظة طوباس المقدم زاهي ناصر وعدد من ضباط الجهاز ومدير التوجيه السياسي المقدم خضير بني عوده، كما اكد ابو حاشية على ضرورة الانسجام في العمل الامني من اجل تحقيق الامن وبسط سيادة القانون في المحافظة مع العلم ان هذه المحافظة تستحق الاهتمام والسعي لخدمة المواطنين وبناء المؤسسات القوية وجعل هذه المنطقة بفضل التعاون والشراكة مع الجميع تحقيق افضل في الامن والاستقرار وتفويت الفرصة على العابثين في امن الوطن والمواطن.

من جهة ثانية، استقبل ابو حاشية مدير الجهاز رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم الفارعه عماد الشاويش ووفد من حركة فتح ووجهاء من مخيم الفارعه مرحبا بالجميع واطلعهم على سياسة الجهاز التي يسعى دائما الى صون وحفظ كرامة المواطن في خدمة اهداف تطلعاته في بناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

كما قدم ابو حاشية مدير الجهاز الشكر والتقدير للجميع على تقديمهم التهاني مبديا ارتياحه التعاون المستمر فيما بينهم.