الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو تريكة يدخل في نوبة بكاء شديدة عقب الهزيمة القاتلة

نشر بتاريخ: 12/12/2012 ( آخر تحديث: 12/12/2012 الساعة: 19:59 )
القاهرة - معا -سيطرت حالة من الحزن الشديد علي محمد أبو تريكة نجم الفريق بعد الخسارة أمام كورنثيانز البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية حيث كان اللاعب الأكثر تأثرا بهذه الخسارة التي حرمت المارد الأحمر من الصعود للمباراة النهائية.

ودخل أبو تريكة إلي غرفة خلع الملابس بعد المباراة بحالة من الإحباط الشديد وحاول وائل جمعة مدافع الفريق وأقرب اللاعبين له علي المستوي الشخصي التخفيف من حدة الحزن التي سيطرت عليه عقب الهزيمة الغير مستحقة.

وأشاد أدينور ليوناردو الشهير بـ"تيتي" المدير الفني لنادي كورينثيانز البرازيلي بقدرات و فنيات محمد أبوتريكة نجم الأهلي خلال المواجهة التي انتهت لصالح الفريق البرازيلي بهدف نظيف في نصف نهائي مونديال الأندية باليابان.

وقال " تيتو" عقب المباراة :" إشراك أبوتريكة كانت نقطة تحول في المواجهة ، في حقيقة الأمر كنت أشعر بخوف كبير كلما لامست الكرة أقدامه ،الأهلي لعب مباراة كبيرة ،ولكننا استطعنا أن نحسم النتيجة لصالحنا".

وأضاف المدرب ،آن الفريق كان ينتظر صافرة النهاية بفارغ الصبر ،وخاصة في النصف ساعة الأخيرة ، حيث كان الأهلي مسيطر والأخطر علي حد وصفه ، مشيرًا إلي أن أبوتريكة كان من الممكن آن يغير النتيجة في أي لحظة.

وأكمل تيتو حديثه قائلا :" أضعنا أيضا العديد من الفرص المحققة ،والخطوط الخلفية تعاملت بشكل جيد مع هجماتنا ،وخاصة ان لاعبينا كانوا يضعون قدرات الأهلي الهجومية في حسبانهم".