السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز الشباب المجتمعي يخرّج كوكبة من الخريجين

نشر بتاريخ: 12/12/2012 ( آخر تحديث: 12/12/2012 الساعة: 21:28 )
الخليل - معا - قام مركز الشباب المجتمعي اليوم الأربعاء الموافق 12/12/2012 بحفل مميز لتخريج كوكبة من الخريجين لعدد من الدورات التي عقدت بالمركز في الربع الأخير من هذا العام.

وقد وزعت الشهادات على 60 متدربا في دورات تنمية القدرات والإسعاف الأولي واللغة الانجليزية والتي هدفت الى تمكين المشاركين في المهارات الحياتيه وبناء القدرات والتعرف على قواعد الإسعافات الأولية وكيفية التعامل بها، وإكمال المستوى الأول من المحادثة باللغة الانجليزية وبعض قواعدها.

وابتدأ حفل التخريج الدكتور عثمان أبو صبحه مدير الاغاثه الطبية الفلسطينية في الخليل اذ رحب بالطلبة بالخريجين وبالحضور الكرام.

وأكد ابو صبحة على استمرار الاغاثة في تقديم كل ما هو من شأنه خدمة المجتمع الفلسطيني ودعم صمود الناس وبين أهمية دور الشباب في المشاركه المجتمعيه والعمل التطوعي.

وأوضح يوسف طميزي مدير المركز عن ما يقدمه المركز من دورات وأنشطه من شأنها فتح الافاق نحو تطوير قدرات الشباب في مختلف المجالات , وتحدث عن الأنشطه والخطط المستقبليه المنوي تنفيذها خلال الفترة القادمة.

واشار بهاء الفروخ منسق المتطوعين الى أهمية تلك الدورات ومدى تعاون المتدربين في مختلف الانشطه في مركز تدريب الشباب المجتمعي في صقل المواهب لدى الطلاب.

وكان قد تحدث طارق شلالفه نيابة عن الخريجين بكلمة شكر لمركز الشباب والأغاثه الطبية ولكل من ساهم في أنجاح الانشطه والدورات التي تم تنفيذها.

وفي الختام تم عرض فيلم قصير عن المركز وصور بعض الانشطة والدورات التي عقدت، وتوزيع الشهادات على الخريجين وتهنئتهم.