السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في غزة - عطر M75 تيمناً بالصاروخ الذي وصل تل ابيب

نشر بتاريخ: 12/12/2012 ( آخر تحديث: 13/12/2012 الساعة: 14:32 )
غزة - معا - تيمنا بصاروخ M75 محلي الصنع الذي أطلقته كتائب الشهيد القسام الجناح العسكري لحركة حماس على تل أبيب والقدس خلال الحرب الأخيرة على قطاع غزة أطلقت شركة "خليك ستايل" عطور M75 للجنسين لمن يعشق الانتصار.

ولاقى هذا النوع من العطور إعجاب الكثير من السكان في قطاع غزة الذي تم إنتاجه بعد انتهاء أيام الحرب الثمانية، حسب قول الشركة.

وعن فكرة العطر، قال رجائي عدوان مدير التسويق في شركة "خليك ستايل": "بعد انتصار المقاومة في الحرب الأخيرة قررت الشركة أن تطلق علامة تجارية من العطور باسم الصاروخ M75".

واعتبر عدوان في حديث لمراسل "معا" ان هذا العطر جديد والمواد الخام المستخدمة فيه جديدة أيضا، وقال "إن هذا العطر ادخل الفرحة لدى المواطنين الغزيين وكذلك المتضامنين مع غزة عرباً وأجانب حرصوا على شرائه وبعضهم اشترى كميات كبيرة لتقديمها كهدايا لأصدقائهم وذويهم.

وأوضح مدير التسويق في شركة "خليك ستايل" إن كمية المبيعات كانت كبيرة، وان العطر جاء بنتائج إيجابية رغم أن سعره مرتفع قياساً مع الأنواع الأخرى لاستخدام المواد التصنيعية الأجود فيه، معربا عن أملة أن يتم تسويقه خارج القطاع رغم المعيقات والتي أبرزها سيطرة الاحتلال على المعابر التجارية.

وأشار إلى أن شركته بصدد إصدار مجموعة عطرية جديدة مناسبة تحمل دلالات الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام وبأسعار لجميع فئات المجتمع.
|197649|