السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضيةالخليل تستقبل وفداً من كشافة مدرسة ذكور ام طوبا الثانوية

نشر بتاريخ: 13/12/2012 ( آخر تحديث: 13/12/2012 الساعة: 18:13 )
الخليل - معا - نعمان سلهب - مفوضية الإعلام - استقبلت مفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل وفداً من كشافة مدرسة ذكور ام طوبا الثانويه للبنين من القدس الشريف بقيادة عضو مفوضية القدس القائد الأستاذ اسماعيل عطون نائب مدير المدرسة وعدد من المدرسات بزياره ميدانية إلى مدينة الخليل من اجل التعارف وزيارة المؤسسات والمصانع فيها، وكان في استقبالهم القائد أيمن سياج من مفوضية الخليل، حيث توجهوا الى شركة رويال الصناعية التجاريه واستقبلهم فيها كل من القائد عمار الزغير قائدة عشيرة جوالة شركة رويال والسيد عبد الفتاح العيسه المدير الاعلامي في الشركة وحفل من الموظفين الكرام وقاموا بالتعريف عن الشركه واهم الانجازات التي قامت بها الشركة وقد اندهش الحاضرون من مشاهدة هذا الصرح الرائع والمميز وشكروا مجلس الاداره والعاملين على كرم الضيافة.

ثم قاموا بزيارة شركة الحرباوي الصناعية التجارية لصناعة الفرشات وكان في الاستقبال مدير الشركة والعاملين فيها حيث اطلعوا الوفد على انجازات الشركة ومشاهدة خطوط الانتاج وكيفية صناعة الفرشات ومراحل انتاجها مما أثار إعجاب الوفد ، وقامت ادارة المصنع بتقديم هدية تذكاريه لكل شخص من الضيوف وقام القائد اسماعيل عطون والقائد ايمن سياج بشكر اداره الشركه والعاملين في المصنع على هذا الانجاز الرائع الذي هو فخر للصناعات الوطنية الفلسطينية .
وبعد التوجة لتناول وجبة الغداء عاد الوفد أدراجه الى مدينة القدس بعد ان قرر تكرار زيارتة للخليل والتعرف على مصانع وشركات أخرى في القريب العاجل بإذن الله تعالى .

عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح تنظم مسابقة ثقافية بين أرهطها

أحمد السده – إعلام مفوضية نابلس، نظمت عشيرة جامعة النجاح مسابقة ثقافية بين أرهطها خلال اجتماعها، وفاز في المسابقة رهط الفسفوري، واحتوت المسابقة على أسئلة متنوعة خلال جولات عديدة.

وفي هذا الخصوص أكد الرائد الأكبر الجوال إبراهيم الدباس أن هذا النشاط جاء لتعزيز روح التنافس البناء بين الأرهط، وأن هذه المسابقات هي إحدى المواضيع التي تهتم بها العشيرة لتنمية الأفراد من الناحية العلمية والثقافية.

وعبر الجوالة الفائزون عن فرحهم لهذا الفوز، وبدورهم شكر أفراد العشيرة القادة القائمين على هذه المسابقة طالبين العمل على تجديد هذه النشاطات التي بدورها تعمل على الارتقاء بالثقافة وتنشيط تفاعل الأفراد.

من الجدير بالذكر أن الحاضرين في هذه المسابقة هم القائد أيمن مظهر قائد العشيرة، والقائد محمد أبو راس مساعد القائد، والرائد الأكبر إبراهيم الدباس، وأمين السر عبد الغني دار السده، وأفراد الأرهط .