الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة : اتحاد الكرة يوزع الدفعة الأولى من رعاية جوال

نشر بتاريخ: 13/12/2012 ( آخر تحديث: 13/12/2012 الساعة: 18:20 )
غزة – معا - دائرة الاعلام فى اتحاد الكرة - في أجواء ايجابيه ومثمرة اجتمع اتحاد الكرة بحضور إبراهيم أبو سليم وكافة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد برؤساء 12 نادياً هم قوام أندية الدرجة الممتازة وذلك ظهر الخميس في مقر الاتحاد بغزة ، وذلك بعد انتهاء مرحلة الذهاب من دوري جوال لأندية الدرجة الممتازة .

وسلم اتحاد الكرة الدفعة الأولى من دعم الأندية الخاصة برعاية جوال لأندية الدرجة الممتازة وذلك بعد وصول الدفعة الأولى من شركة جوال لاتحاد الكرة ، فيما تناول الاجتماع الخطوط العريضة في تقييم سريع لمرحلة الذهاب من الدوري والايجابيات والسلبيات التي رافقت هذا الدور وذلك في إطار رغبه جامحة من اتحاد الكرة للاستماع لممثلي الأندية الممتازة وذلك من أجل ضمان تجاوز الأخطاء والبناء على الايجابيات وصولاً إلى مرحلة الإياب برؤى جديدة مختلفة تساهم بالوصول بالدوري وكافة البطولات الرسمية وعلى صعيد كافة الدرجات إلى الأفضل .

بداية الاجتماع تحدث إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرم فقدم التهنئة إلى رؤساء أندية الدرجة الممتازة باختتام مرحلة الذهاب وأكد أن هذا النجاح يعود للمنظومة الكروية بأسرها والتي ساهمت بإنجاح هذه المرحلة ، مؤكداً أن الروح الايجابية التي تعاطي بها رؤساء الاتحادات في إكمال مسيرة الدوري بالرغم من القصف والحرب يدلل على الوعي الكبير والحرص الشديد على إنجاح المسيرة .
|197711|
وتطرق أبو سليم في اللقاء إلى عدة قضايا لعل أهمها انطلاق الدور الثاني " الإياب " من دوري الدرجة الممتازة ، حيث أكد أن اتحاد الكرة يعكف على انطلاق مرحلة الإياب في الأسبوع الأول من شهر فبراير القادم لسببين الأول هو حاجة الملاعب إلى الصيانة والإصلاح والثاني يرجع إلى مشاركة المنتخب الوطني للكرة الشاطئية في تصفيات كأس العالم في قطر خلال الفترة من 21-26/1/2013 ، مؤكداً في هذا الشأن قرار الاتحاد بلعب الدور الثاني وتحديداً أندية غزة الستة على ملعب اليرموك كملعب بيتي لها والذي يجرى حالياً ترميمه ليكون في جاهزية تامة لاستقبال مباريات الدور الثاني .

وأكد إبراهيم أبو سليم أن مجلس إدارة الاتحاد اتخذ قراراً تحفيزياً للأندية بالتساوي مع إدراكه بالأزمات المالية للأندية يقضي بتخفيف العقوبات المالية التي اتخذها الاتحاد على الأندية من قبل لجنة الانضباط إلى النصف ، مشيراً أن اتحاد الكرة لم ولن يكن يوماً يتعامل مع فرض العقوبات المالية من اجل جني الأموال بقدر ما هو تهذيب للمخالفين ، متمنياً أن يتعزز التشجيع الأخلاقي في الأندية والجماهير واللاعبين والإداريين ، مع الإبقاء على جميع العقوبات الإدارية على الأندية .

وأشار أبو سليم إلى التزام اتحاد الكرة بقراره الخاص بإعادة تشكيل كافة لجان الاتحاد بين الدورين ، ورفد هذه اللجان بأصحاب الخبرة والتميز وضج دماء جديدة في هذه اللجان من اجل مصلحة الدوري والنشاط الكروي ، وكذلك الأمر ينطبق على لجنة الحكام مع الأخذ بكافه ملاحظات السادة رؤساء الأندية حول التحكيم وباقي القضايا التي طرحت كالملاعب والمراقبة والجماهير والدورات التدريبية .

** اجتماع آخر مع الرابطة وممثلي المواقع والصحف **
اجتماعات اتحاد الكرة تواصلت ظهر الخميس فالتقى مجلس إدارة الاتحاد بالزملاء في رابطة الصحافيين الرياضيين ورؤساء المواقع الرياضية والصحف الفلسطينية ، حيث ناقش الاتحاد مرحلة الذهاب في كافة البطولات ، واستمع اتحاد الكرة إلى كافة القضايا التي تدور في خلد الإعلاميين ، وتكاملية الأدوار لنجاح المسيرة الرياضية .

البداية كانت مع كلمات الشكر من قبل نائب رئيس الاتحاد إبراهيم أبو سليم للرابطة ولكافة وسائل الإعلام وتحديداً في الصحف والمواقع الالكترونية والتلفزة وذلك على المجهودات الرائعة التي قدمها كافة الإعلاميين خلال الدوري من تغطية مميزة ، مؤكداً أن الإعلاميين تحلوا بالمهنية وتعاملوا مع الواجب الصحافي كأنه شراكه في إنجاح المسيرة ، ومطالباً إياهم بالنقد البناء الهادف البعيد عن التجريح وزيادة جرعات العطاء .

بدوره ثمن فتحي أبو العلا رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد جهود الإعلاميين وتناول بعض القضايا الإعلامية المهمة بالمناقشة والتمحيص من اجل تكاملية الأداء وتنفيذ الرسالة الفنية والإدارية والإعلامية على الوجه الصحيح .

بدوره أكد حسين عليان رئيس الرابطة على دعم الإعلاميين لاتحاد الكرة وتثمين مواقفه المشرفة ، ووقوفه إلى جانب الإعلاميين ، متمنياً بقاء التعاون المتواصل للوصول معا إلى تعزيز النهضة الرياضية .

وأكد عبد السلام هنية عضو الرابطة أن اتحاد الكرة والرابطة في يوثقه واحدة ، والهدف دوماً هو مصلحة الرياضة والرياضيين وفق مساحات حرة للإعلام الرياضي لمناقشة كافة أوجه الرياضة بالشكل الذي يعزز المهنية والقيم ، مقدما تهنئته إلى اتحاد الكرة والأسرة الرياضية بانتهاء مرحلة الذهاب من دوري الدرجتين الممتازة والأولى .

.