الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جوزيف روك قائدا لمجموعة كشافة ومرشدات السالزيان في بيت لحم

نشر بتاريخ: 14/12/2012 ( آخر تحديث: 14/12/2012 الساعة: 11:37 )
بيت لحم - معا - إعلام مفوضية بيت لحم : - إنتخبت مساء الخميس 13/12/2012 الهيئة العامة لمجموعة كشافة ومرشدات السالزيان السادسة في بيت لحم القائد جوزيف روك قائدا لمجموعة كشافة السالزيان السادسة حيث كان قد أعيد تنشيط المجموعة قبل حوالي الشهرين .

يذكر أن القائد روك من مواليد مدينة بيت لحم وهو حاصل على بكالوريس محاسبة من جامعة بيت لحم ويعمل مسؤول مالي في مستشفى المطلع في القدس وحاصل على الشارة الخشبية منذ أكثر من خمسة أعوام وقد انتسب الى مجموعة السالزيان منذ إعادة تأسيسها في عام 1994 .

وسيعمل القائد روك على تشكيل المجلس الإستشاري للمجموعة بعد الإنتهاء من إحتفالات أعياد الميلاد المجيدة. وقد عقب القائد روك حال إنتخابه لقيادة المجموعة بالشكر لكافة أعضاء الهيئة العامة لإعطائه هذه الثقة مؤكدا أن هذا المنصب هو تكليف وليس تشريف مؤكدا على الأهمية التاريخية لمجموعة السالزيان والتي تتمثل بكونها أول مجموعة كشفية تأسست في بيت لحم عام 1922 والسادسة في فلسطين وأنه سيعمل على الحفاظ على عراقة هذه المجموعة وتطويرها لخلق المواطن الفلسطيني الصالح لخدمة بلده ووطنه وقضيته مقدما بإسم مجموعة السالزيان التهاني والتبريكات الى كافة أبناء شعبنا الفلسطيني بمناسبة حلول الأعياد الميلادية المجيدة ورأس السنة المباركة متمنيا أن يكون العام القادم عام الدولة الفلسطينية بإمتياز.