السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

استكمال الاستعداد لافتتاح مهرجان التسوق الشتوي الأول

نشر بتاريخ: 16/12/2012 ( آخر تحديث: 16/12/2012 الساعة: 11:49 )
رام الله- معا- أعلنت مؤسسة الناشر، منظم مهرجان التسوق الشتوي الأول، عن قرب استكمال التحضيرات للمهرجان الذي سيقام في أرض المعارض الفلسطينية بمدينة البيرة، في الفترة الواقعة بين 20 و24 كانون أول الجاري، تحت رعاية وبحضور دولة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض.

ويشارك في المهرجان العشرات من المؤسسات والشركات الفلسطينية الرائدة، التي ستعرض منتوجاتها وبضائعها بأسعار منافسة. وقد أكد مدير مؤسسة الناشر سعد عبد الهادي أن زوار المهرجان سيجدونها فرصة جيدة للتعرف على أحدث ما يصل الى السوق المحلي من منتجات في تظاهرة حضارية تجمع بين الترفيه والتسوق.

وقال عبد الهادي: "يهدف مهرجان التسوق الشتوي الأول الى فتح المجال لعلاقة تفاعلية بين المنتج والتاجر والمستهلك الفلسطيني، مما يحقق الفائدة المرجوة لجميع أطراف العملية التجارية في فلسطين. وكلنا أمل في تطويره في الأعوام القادمة ليصبح معرض المعارض الفلسطينية، أي أن يكون تتويجا لكل المعارض المتخصصة في معرض سنوي يقام في نهاية كل عام ".

وأشار عبد الهادي الى أن المهرجان الذي تحتضنه أرض المعارض الفلسطينية المتخصصة: يسهم في تطوير صناعة المعارض والمهرجانات الترويجية، وذلك من خلال توفير البنية التحتية التي تخدم هذه الصناعة وتتمثل ليس فقط في المساحة الواسعة المتوفرة للمرة الأولى في فلسطين ولكن بتوفر كل الخدمات التي تشكل البنية التحتية الضرورية للمعارض.

وتوجه عبد الهادي بالشكر الجزيل لجميع المؤسسات الشريكة والمتعاونة معها، على جهودهم التي بذلوها من أجل انجاح المهرجان، مثمناً دورهم الكبير والإيجابي، ويخص بالشكر غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة والغرف التجارية في كل محافظات الضفة الفلسطينية، وبلدية البيرة ومنتدى سيدات الأعمال وجمعيات حماية المستهلك، وكذلك بالتعاون مع شركة الخدمات والحلول التصديرية المتكاملة (بالسيركلس).

كما توجه بالشكر للشركات الراعية وخصوصا الراعي الماسي شركة الدواجن الفلسطينية "عزيزا"، وراعي وثيقة التأمين شركة التأمين الوطنية والراعي التكنولوجي شركة الزيتونة للاتصالات وكذلك الرعاية الاعلامية لتلفزيون فلسطين وشبكة جسور الاعلامية وموقع راية الالكتروني.