السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بي جي لخدمات التنظيف المتكاملة تشارك في معرض بيلدكس فلسطين2012

نشر بتاريخ: 16/12/2012 ( آخر تحديث: 16/12/2012 الساعة: 14:48 )
رام الله - معا- تشارك وكالة بي جي فلسطين في معرض بلدكس 2012، الذي يفتح أبوابه من صباح يوم السبت 15 وحتى مساء يوم الاثنين 17 من الشهر الحالي. حيث ستقوم الشركة بطرح خدماتها المقدمة للسوق الفلسطيني من خلال فضاء المعرض.

أسست شركة بي جي لخدمات التنظيف المتكاملة عام 1995 في العاصمة الأيسلندية؛ إحدى أنظف المدن على الأرض، مقدمة باقة من خدمات التنظيف وإدارة المنشآت، لمجموعة متنوعة من الزبائن، الصغير والمتوسط والكبير منها، وللقطاعات المختلفة مثل القطاع العام والخاص والمؤسسات والمنظمات واللجان وغيرها. تصنف خدمات بي جي العديدة ضمن برنامجين رئيسيين: (1) خدمات التنظيف الدورية، و(2) خدمات التنظيف المتخصصة.

ممثلة بشركة بال كلين - إحدى شركات مجموعة واصل – تسعى شركة بي جي الى بناء علاقات قوية ومستدامة مع زبائنها في فلسطين، مبنية على ضمان استمرارية تقديم أعلى مستويات الخدمة وبأحدث تكنولوجيا وصل إليها العالم.

تهدف شركة بال كلين، المشغل الوحيد الحائز على امتياز بي جي محلياً، إلى تزويد السوق الفلسطيني بخدمات تنظيف مدروسة وفعالة وذات أسعار منافسة وبمستوى أعلى بكثير عما هو متوفر في السوق الفلسطينية. يدل على ذلك ما يلمسه اليوم زبائن بي جي فلسطين من فرق هائل في جودة الخدمة مقارنة بمنافسيها.

تهدف مشاركة بي جي في معرض بلدكس المستمر لثلاثة أيام إلى التعريف بباقة خدماتها المقدمة للسوق الفلسطيني بشكل عام، ولقطاع البناء والتطوير العقاري بشكل خاص من خلال إطلاق خدمة تنظيف ما بعد البناء والتشظيب والترميم. كما تهدف إيضاً إلى التعريف بمجمل خدماتها المقدمة لكاقة شرائح وقطاعات السوق الأخرى، كخدمات التنظيف العام والخدمات التنظيف الدورية وخدمات تنظيف المناطق المشتركة، خدمات تنظيف الشركات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة، خدمات التنظيف المتخصص، وغيرها.

وقد أعرب السيد سعيد أبو حجلة، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات واصل، عن سعادته لمشاركة بي جي فلسطين في هذا الحدث الهام واعتبر هذه المشاركة قاعدة لإطلاق خدمات الشركة، مؤكدأ على أن هذه الخدمات لن تكون مجرد خدمات نظافة، وإنما ستكون حلول فعالة ومنافسة يتمتع بها كافة القطاعات الاقتصادية ومؤسسات القطاعين العام والخاص بالإضافة الى الافراد ضمن جوّ أكثر نظافة وأكثر صحيّة.

فيما أضافت السيدة ربى خليل، مدير عام الشركة؛ أن فريق العمل لديها جاهز للبدء بتقديم الحلة الجديدة من خدمات التنظيف والتي صممت لتلبي احتياجات قطاع البناء والتطوير العقاري. وأشارت أنه وبغض النظر عن حجم المبنى أو المنشأة أو حتى الحي السكني، وأينما كان الموقع، فأن طاقم العمل مدرب على تقديم أعلى مستويات الخدمة.

يذكر أن شركة بال كلين قد حازت على وكالة بي جي الحصرية في مطلع العام الحالي، وهي اليوم في طليعة شركات التنظيف العاملة في فلسطين، بطاقم عمل ميداني يتجاوز الـ 135 موظف وموظفة.