الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية الزراعة في محافظة قلقيلية تعقد اجتماعا تنسيقيا نسويا بهدف تأسيس جمعية نسوية خيرية

نشر بتاريخ: 28/02/2007 ( آخر تحديث: 28/02/2007 الساعة: 23:20 )
قلقيلية -معا- عقدت مديرية الزراعة في محافظة قلقيلية اليوم الاربعاء اجتماعا تنسيقيا نسويا في منطقة جورة عمرة شرق المدينة والتي تضم قرى (جيت وكفر قدوم وحجة وباقة الحطب واماتين وفرعطة وكفر لاقف وجينصافوط والفندق) بهدف تأسيس جمعية نسوية خيرية تعنى بالمرأة للنهوض بواقعها وذلك بحضور مدير الزراعة في المحافظة المهندس أحمد عيد ورئيس المجلس الأول للخدمات المشتركة المهندس فراس بليه .

ودعا مدير الزراعة المهندس احمد عيد إلى تفعيل العنصر النسوي لخدمة هذا القطاع الواسع من النساء في المنطقة انسجاما مع رؤية وسياسة وزارة الزراعة .

من ناحيته فقد أبدى فراس بليه رئيس المجلس الأول للخدمات المشترك استعداده لتقديم الدعم اللازم لأي جسم أو جمعية في منطقة جورة عمره واعدا المساعدة في توجيه المؤسسات التي قد تساعد في تقديم المشاريع للقطاع النسوي والجمعيات الفاعلة في المنطقة .

وأختتم الاجتماع بان باشرت المهندسة سجا نزال والمهندس رامز عبيد من زراعة قلقيلية بعمل الإجراءات اللازمة لتسجيل جمعية جورة عمره الخيرية النسوية في الوزارات المعنية فيما تم إقرار النظام الداخلي والأهداف العامة للجمعية وانتداب لجنة لمتابعة أمور الترخيص .