السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة طولكرم ومنتدى شارك الشبابي يوقعان اتفاقية تعاون

نشر بتاريخ: 17/12/2012 ( آخر تحديث: 17/12/2012 الساعة: 13:23 )
طولكرم- معا- وقعت غرفة تجارة طولكرم ومنتدى شارك الشبابي وبحضور عدد من ممثلي المؤسسات الرسمية والخاصة في المحافظة, حيث تقع هذه الاتفاقية ضمن البرنامج الشبابي (خطوة الى الامام) والذي اطلقه منتدى شارك لتدريب الطلبة الخريجين على مجموعة من المهارات العملية والتطبيقية المتعلقة بتخصصاتهم الاكاديمية.

ورحب ابراهيم ابو حسيب رئيس الغرفة التجارية بالحضور شاكرا منتدى شارك على جهودهم المتواصلة في خدمة الشباب الفلسطيني ومشيرا الى الضرر الواقع على فئة الشباب لا سيما في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة وعن دعم الغرفة التجارية لكافة المؤسسات التي تعنى بقضايا الشباب ومثمنا الجهد الذي تقوم به العديد من المؤسسات من خلال تقديمها الدورات والاستشارات المجانية للخريجين.

من جهته شكر بدر زماعرة المدير التنفيذي لمنتدى شارك الغرفة التجارية لتسليطها الضوء على حاجات الشباب الفلسطيني ,معتبرا هذه الاتفاقية بداية للعديد من المشاريع والخطط والتييسعى المنتدى لتنفيذها خدمة للشباب وتذليلا للعقبات التي تعترض حياتهم العملية.

وعلى هامش اللقاء تم توقيع الاتفاقية وتخريج عددا من المتدربين الذين سبق والتحقوا بدورات كانت قد عقدتها الغرفة التجارية بالتعاون مع عدد من المراكز التدريبية في المحافظة.