الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوحدات يجرب اللاعب محمد بركات لاعب نادي خان يونس

نشر بتاريخ: 17/12/2012 ( آخر تحديث: 17/12/2012 الساعة: 14:16 )
بيت لحم - معا - قررت ادارة نادي الوحدات في جلستها يوم امس الموافقة على استضافة اللاعب محمد بركات لاعب نادي خان يونس الفلسطيني حتى يتم تجربته واختباره فنياً حتى يتم اتخاذ القرار في التعاقد معه أو عدمه كما جاء عقب جلسة الادارة التي عقدتها الاحد . كما وقررت تأجيل اختبار اللاعب المصري محمد مرسي لاعب الاتحاد الاسكندري حتى يتم الانتهاء من تجربة اللاعب الفلسطيني محمد بركات وتحديد التعاقد معه أو عدمه.

وقد ناقشت الادارة في جلستها العديد من القضايا واصدرت القرارات التالية :
الموافقة على إقامة مباراة بعنوان "كأس سليم حمدان" تجمع فريق الوحدات مع شقيقه الفيصلي تكريماً لروح الفقيد الأب الروحي للنادي الأستاذ سليم حمدان وتحديد موعد إقامتها بتاريخ (4-1-2013) ،وتشكيل لجنة من كلا الناديين لتنسيق المباراة ومخاطبة نادي الفيصلي بذلك،حيث تم تشكيل لجنة الوحدات من الأعضاء : زياد شلباية،وعبد الحكيم السيناوي. وكذلك تم الاتفاق على مخاطبة نادي اليرموك لتنظيم أمور البطاقات و الدخول للجماهير .

كما تقرر الموافقة على إقامة معسكر مغلق للفريق الأول لكرة القدم في فندق الفنار ولمدة اسبوع تحت اشراف الجهاز الفني بقيادة المصري محمد عمر، وقرر المجلس الموافقة على استضافة نادي خان يونس الشقيق في معسكر تدريبي في الفترة (15-1 إلى 25 -1-2013 ) والقيام بتريب كافة الأمور اللازمة لهذه الاستضافة .

بالإضافة إلى الموافقة على تعيين السيد صلّاح غنّام رئيساً للتحرير لجريدة الوحدات الرياضي بدءاً من تاريخ عقد هذا الاجتماع، والموافقة على تعين السيد عايد صدقة مديراً لفريق كرة القدم الأول خلفاً لصلاح غنّام بدءاً من تاريخه.

كما قرر المجلس الموافقة على تعديل عقد اللاعب محمود قنديل وزيادة عقده ،حيث سيتم تمديد عقده لموسمين إضافيين اعتباراً من نهاية الموسم، وقرر المجلس تكليف لجنة التعاقدات بدراسة عقود اللاعبين التي ستنتهي مع نهاية الموسم، والبدء بتحضير ورقة عمل تعرض على المجلس، وقرر المجلس الموافقة على تمديد عقد الكابتن محمد جمال حتى نهاية الموسم .

وبخصوص التقرير المقدم من المدير الفني محمد عمر الذي قدم للإدارة قرر المجلس
الموافقة على إعارة اللاعبين: أحمد أبو حلاوة مالك شلبية رامي الردايدة وتأجيل البت في موضوع الاستغناء عن الاعب مهند ابراهيم ، وموضوع إعارة صدام جرار إلى الاجتماع القادم لمجلس الإدارة.
بناءاً على طلب الجهاز الفني بدعم صفوف الفريق بلاعب مهاجم وآخر في مركز الدفاع، تمت الموافقة على استضافة اللاعب محمد بركات لاعب نادي خان يونس الفلسطيني حتى يتم تجربته واختباره فنياً حتى يتم اتخاذ القرار في التعاقد معه أو عدمه.
وتأجيل اختبار اللاعب المصري محمد مرسي لاعب الاتحاد الاسكندري حتى يتم الانتهاء من تجربة اللاعب الفلسطيني محمد بركات وتحديد التعاقد معه أو عدمه.

كما تقرر الموافقة على مخاطبة نادي الجزيرة بخصوص انضمام اللاعب محمد مصطفى لصفوف الفريق مع بدء الانتقالات الشتوية، وتقديم عرض احترافي للحارس فراس صالح المعار لنادي اليرموك والذي تنتهي فترة اعارته خلال الفترة الشتوية وبمبلغ 5 الاف دينار مقدم عقد سنوي وراتب شهري 400 دينار