الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ناشئو ابو ديس يتفوقون على اهلي الخليل

نشر بتاريخ: 17/12/2012 ( آخر تحديث: 17/12/2012 الساعة: 14:47 )
القدس - معا - التقى ناشئو شباب ابوديس وناشئو أهلي الخليل على ملعب الحسين بمدينة الخليل، وذلك ضمن مباراة ودية استعدادا لخوض دوري الناشئين في الضفة.

ومع بداية المباراة التي افتتحت بالحذر الشديد من قبل الفريقان وانحصار الكرة في نصف الملعب، استطاع ناشئو ابوديس من خلال علي عريقات وتمريرها لمراد النجار الذي قام بمجهود رائع من خلال السير بالكرة ومراوغة لاعبي الأهلي الى أن انفرد بحارس المرمى وأحرز هدفه الأول.

وبسبب الحذر المسيطر على مجريات اللعبة قضى الشوط الأول بالعديد من الفرص الخجولة لكلا الطرفين وانتهى الشوط الأول بتقدم ابوديس 1.

ومع بداية الشوط الثاني ارتفع مستوى اللعب بعد إجراء بعض التبديلات وتغير خطة اللعب، وبدأ ملفتاً سيطرة ناشئو ابوديس على ارض الملعب، ولم تمر سوى عشرة دقائق حتى استطاع مراد النجار أن يمرر كرة بينية اخترقت الدفاع ووصلت للاعب محمود ابوهلال الذي بدورة انفرد بحارس الأهلي ووضع الكرة بعد مراوغة جميلة مسجلا هدف ابوديس الثاني.

ومع اشتداد حمى المباراة ومحاولة لاعبي الأهلي تقليص النتيجة كسر لاعبو ابوديس جدار الصد واستطاع محمد أنيس وسط ابوديس بتمرير كرة نموذجية للاعب نور ربيع الذي استلم الكرة بشكل جميل ووضعها في شباك الأهلي ليختتم المباراة بفوز ابوديس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء لأهلي الخليل.