الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزو- المخللاتي يؤكد حرصه على تحسين الخدمة الصحية

نشر بتاريخ: 17/12/2012 ( آخر تحديث: 17/12/2012 الساعة: 17:02 )
غزة - معا - أكد وزير الصحة في الحكومة المقالة د. مفيد المخللاتي حرصه على تحسين الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين في محافظة الشمال، جاء ذلك خلال زيارة قام بها الوزير المخللاتي برفقة د. محمد الكاشف مدير عام التعاون الدولي و م. بسام الحمدين مدير عام الهندسة والصيانة لعدد من المؤسسات الصحية في محافظة الشمال، شمل مستشفى شهداء بيت حانون، ومركز بيت حانون الصحي ومستشفى الشوا التخصصي.

واستهل د. المخللاتي جولته بزيارة مستشفى الشوا التخصصي، حيث اطلع على العمل في المستشفى، وشكرهم على الخدمة الصحية التي يقدمونها للمواطنين في مدينة بيت حانون، وأشاد بمستوى الخدمة المقدمة لسكان المدينة.

بدوره، أشاد المدير الطبي لمستشفى الشوا التخصصي بزيارة وزير الصحة د. مفيد المخللاتي، وقال "منذ افتتاح المركز قبل عام ونصف ونحن نعمل على خدمة أهلنا في مدينة بيت حانون لتعزيز صمودهم في مواجهة الحصار، حيث أكد حرص إدارته على وضع رؤية مع وزارة الصحة لضمان تقديم أفضل خدمة صحية لأبناء شعبنا في محافظة شمال قطاع غزة، والتواصل مع المسئولين في بلدية بيت حانون.

وأضاف "أن المركز يضم طابقين بمساحة 1600 م، بمعدل كل دور 800 متر مربع، موضحا إنهم بصدد العمل على تجهيز الدور الثاني بالتعاون مع بلدية بيت حانون والجهة المانحة للمشروع وهي جمعية الإغاثة التركية.

كما زار المخللاتي مركز بيت حانون الصحي، حيث كان في استقباله إدارة المركز وعدد من الوجهاء والمخاتير في المدينة، وأشاد د. المخللاتي بصمود أهلنا في محافظة شمال غزة، وصمودهم اثناء العدوان الإسرائيلي الاخير، وأكد على سعي وزارته لتحسين الخدمة الصحية المقدمة لأهلنا في محافظة شمال غزة.

واختتم الوزير المخللاتي جولته بزيارة ، حيث كان في استقباله د. بسام ابو وردة مدير المستشفى، واستمع معاليه لشرح موجز حول آلية العمل وأبرز ما تحقق من انجازات تطويرية للخدمات الصحية المقدمة في المستشفى، حيث أعرب عن اعتزازه بانتظام العمل وتفاني العاملين كلاً في موقعه لخدمة وتعزيز صمود أبناء شعبنا خاصة في مدينة بيت حانون أحدى القلاع الشمالية لقطاعنا الحبيب.