الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد مشترك من نادي خدمات الشاطئ والصداقة الرياضيان يبحثان مع بلدية غزة قضية المجمع الرياضي

نشر بتاريخ: 01/03/2007 ( آخر تحديث: 01/03/2007 الساعة: 13:40 )
غزة- معا- بحث وفد مشترك من مسؤولي نادي خدمات الشاطئ ونادي الصداقة الرياضيان قضية المجمع الرياضي الشامل الذي يزمع الناديان إقامته في مخيم الشاطئ اثناء زيارة لمقر بلدية غزة.

والتقى الوفد برئيس البلدية الدكتور ماجد أبو رمضان، حيث ضم من نادي الشاطئ علي أبو حسنين الرئيس السابق والعضو الحالي للنادي ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ونائب رئيس النادي فضل موسى ، وأمين السر هاني الطناني ، فيما شارك من نادي الصداقة كل من محمد سليمان بارود وخميس ماضي وإبراهيم حلاوة أعضاء مجلس الإدارة ، بالإضافة إلى مروان بكر وعلي الحمامي من الوجهاء.

من جانبه أكد ابو رمضان دعم البلدية للحركة الرياضية الفلسطينية على كافة الصعد واستمع لشرح مفصل حول الوضع العام للناديين من مختلف الجوانب.

فيما تطرق أعضاء الوفد لقضية المجمع الرياضي الشامل الذي يزمع الناديان إقامته لخدمة المدينة عموماً ومخيم الشاطئ والمنطقة المحيطة به على وجه الخصوص معربين عن أملهم أن تقف البلدية إلى جانب الناديين لإقامة هذا المشروع الكبير والذي سيدفع بالحركة الرياضية الفلسطينية قدماً إلى الأمام معربين عن أملهم بوقوف البلدية معهم لتذييل عقبات الحصول على قطعة الأرض اللازمة للمشروع.

كما تطرق الوفد لما لحق بنادي الخدمات من تدمير مؤخراً معربين عن الأمل بمساندة البلدية للنادي في هذه المحنة الخطيرة.

وفي معرض رده على ذلك أكد د. أبو رمضان أن البلدية ستدعم بكل قوة حسب امكاناتها الموجودة ولن يعرقلها ذلك سوى شح الامكانات أو عدم الاختصاص، موضحاً أن البلدية ستساند الناديين في طلبهما بقطعة الأرض اللازمة للجميع وستخاطب في ذلك سلطة الأراضي.

كما ذكر أن سيحول مختلف الطلبات التي عرضت خلال اللقاء إلى الإدارات المختصة في البلدية لدراسة مدى إمكانية تنفيذها مؤكداً أنه سينظر بقبول وايجابية لجميع الطلبات طالما وجدت لدى البلدية الامكانات اللازمة للمساعدة.

واختتم اللقاء بالتأكيد على ضرورة التواصل وعقد المزيد من اللقاءات بما يحقق الأهداف المشتركة للرياضة الفلسطينية ووجه أعضاء الوفد لرئيس البلدية دعوة لزيارة الناديين وعد بتلبيتها في القريب العاجل.