السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاعلان عن الجدول الزمني لسباق "الدولة" للسيارات

نشر بتاريخ: 18/12/2012 ( آخر تحديث: 18/12/2012 الساعة: 19:56 )
أريحا - معا - اعلن الاتحاد الفلسطيني للسيارات ان عملية فحص السيارات استعدادا لسباق "الدولة" الجولة السادسة والختامية من بطولة فلسطين لعام 2012، ستتم يوم الخميس المقبل.

وقال حكم حامد مدير سباق "الدولة" ان يوم الخميس المقبل سيكون يوم فحص السيارات وصلاحيتها وقانونيتها وملائمتها للسباق وفحص الأوراق الثبوتية بالمتسابق المشارك بالسباق وذلك في ساحة جامعة الاستقلال بمدينة أريحا.

واضاف حامد انه يترتب على كل مشارك أن يكون بحوزته رخصة تسابق صادرة عن الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية ودفع رسوم المشاركة في السباق وإحضار صورة شخصية وصورة عن الهوية ورخصة القيادة وتأمين ورخصة السيارة سارية المفعول والإعلان عن الشركة الراعية له وذلك من الساعة الثانية من بعد الظهر وحتى الساعة السادسة مساء، لافتا ان اي تأخير عن هذا الموعد يترتب دفع ضعف رسوم المشاركة بالسباق.

|198245*حكم حامد |
واوضح حامد ان يوم الجمعة الموافق 21/12/2012 يتوجب على كافة المتسابقين التواجد حتى الساعة الثامنة صباحا في مكان السباق وأي تأخير عن هذا الموعد يترتب على المتسابق دفع غرامة مالية بدل تأخير وبعد ذلك حرمان من المشاركة وعدم إرجاع الرسوم المدفوعة.

واشار الى ان السباق سينطلق عند الساعة التاسعة صباحا بإعطاء إشارة الانطلاق للسباق بالعلم الفلسطيني بعد الاستماع للنشيد الملكي الأردني والسلام الوطني الفلسطيني وينطلق السباق بواقع جولتين لكل متسابق وسيتم اختيار العشرة الأوائل بعد ذلك لينطلقوا بجولة ثالثة.

وقال انه بعد إنهاء السباق ستعلن نتائج متصدر السباق، مشيرا الى ان السيارات المشاركة ستتوزع إلى فئات حسب قوة محرك كل سيارة وتم تقسيمها إلى ثلاثة أقسام وهي الدفع الأمامي والدفع الخلفي والدفع الرباعي وستعطى كؤوس حسب نتائج كل فئة بواقع كاس الأول على الفئة وميدالية لصاحب المركز الثاني والثالث وكاس أسرع سيدة وأسرع مبتدئ وكاس أول وثاني وثالث على المجموع العام وكاس أسرع متسابق أردني.

وأضاف بان اللجنة المنظمة للسباق مكونة من خالد قدوره رئيس اللجنة المنظمة، ورئيس لجنة الحكام محمد عدوي ويساعده المهندس حسن علاء الدين ورامي عازر وحكم حامد مدير السباق ورئيس لجنة الفاحصين المهندس ناصر ابو شربك يساعده احمد الريماوي وثائر شريتح والمساعدين الميدانيين عامر مزعرو ومصعب الشويكي ومحمد السويطي وإسماعيل النتشة وراتب سعادة وضابط شؤون المتسابقين منتصر بدارنه ومسؤول التوقيت احمد لدادوه يساعده محمد صافي ونبيل الكنش على خط البداية وعدد آخر من المتطوعين.