السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ذكور سنجل تحصد الاخضر واليابس في بطولة كرة الطاولة

نشر بتاريخ: 18/12/2012 ( آخر تحديث: 18/12/2012 الساعة: 17:38 )
رام الله - معا - راني عصفور- تمكنت مدرسة ذكور سنجل من حصد الاخضر واليابس في بطولة كرة الطاولة للمرحلة الثانوية للذكور التي نظمتها مديرية رام الله والبيرة اليوم الثلاثاء.

جاء ذلك تحت اشراف مديرية تربية رام الله والبيرة وباستضافة مدرسة ذكور عين يبرود الثانوية وبرعاية مجلس اولياء الامور في عين يبرود وبحضور مسئول قسم النشاط الرياضي في مديرية تربية رام الله والبيرة سمير نجم و بمشاركة 17 مدرسة من مدارس تربية رام الله والبيرة وهي سنجل وبشير البرغوثي ودير ابو مشعل ونعلين و عين مصباح و بيت لقيا وسلواد و البيرة الجديدة و ابو فلاح و محمد بن راشد و صفا الاساسية و المغير و نور الهدى و اتحاد صفا و عين يبرود وديردبوان و رنتيس.

على مستوى فئة الفردي:
استطاعت سنجل ان تصل الى الدور النهائي بعد فوزها على بشير البرغوثي ودير ابو مشعل و بيت لقيا.

واستطاعت صفا الاساسية ان تصل الى الدور النهائي بعد تغلبها على محمد بن راشد و ابو فلاح لتصل سنجل و صفا الاساسية الى الدور النهائي و في مباراة يغمرها التشويق و المتعة و الندية بين كلى اللاعبين استطاعت مدرسة سنجل ان تفوز بالمرتبة الاولى.

واستطاعت بيت لقيا ان تفوز على ابو فلاح لتتوج بيت لقيا بالمرتبة الثالثة.

مثل فريق مدرسة سنجل الطالب خميس مسالمة و مثل صفا الاساسية احمد فلنة و مثل بيت لقيا عمر محمد علي.
|198252|

اما على صعيد فئة الزوجي:
استطاعت سنجل ان تصل الدور النهائي بعد تغلبها على نور الهدى و بيت لقيا.
واستطاعت اتحاد صفا ان تصل النهائي بعد تغلبها على عين يبرود و رنتيس لتلاقي في النهائي سنجل.
وفي مباراة جميلة و مهارات فنية عالية المستوى استطاعت سنجل ان تكسح اتحاد صفا.
و فازت بيت لقيا بالمرتبة الثالثة بعد فوزها على رنتيس.

وفي نهاية البطولة قام مدير مدرسة عين يبرود الثانوية بالقاء كلمة شكر فيها جهود معلمي التربية الرياضية وشكر ايضا مجلس اولياء الامور على مساندتهم لهذه البطولة.

وكما القى ناجح مناع نيابة عن مجلس اولياء الامور في عين يبرود كلمة شكر فيها جهود ادارة مدرسة عين يبرود و شكر جهود تربية رام الله و البيرة على اقامتهم الفعاليات الرياضية لانها عائد على منفعة ابنائنا الطلبة.

واكد سمير نجم ان تربية رام الله قد تعودت على سخاء و حسن تنظيم البطولات في مدرسة عين يبرود و ذلك لان جهود الادارة مبنية على جهد متعاون مع البلدة و مجلس اولياء الامور.

و تم توزيع الجوائز على النحو الاتي:
الفردي
سنجل بالمرتبة الاولى
صفا الاساسية بالمرتبة الثانية
بيت لقيا بالمرتبة الثالثة

الزوجي
سنجل بالمرتبة الاولى
اتحاد صفا بالمرتبة الثانية
بيت لقيا بالمرتبة الثالثة
اشرف على تحكيم البطولة: سلامة رزق و ياسر الحج محمد و ادريس يعقوب و خالد حماد وسامح الخواجا و كمال جرار و باجس عبد الكريم اسعد شعيبي و فدائي نافع و محمود سلامة و طارق عاصي و راني عصفور و شادي قصراوي.