الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الموظفين في قلقيلية تشيد بقرار بلديتها مساندة الموظفين ودعمهم

نشر بتاريخ: 18/12/2012 ( آخر تحديث: 18/12/2012 الساعة: 23:37 )
قلقيلية - معا - تقدمت نقابة العاملين في الوظيفة العمومية في محافظة قلقيلية , بالشكر والتقدير لرئيس بلدية قلقيلية عثمان داود , على جهوده الرامية والهادفة لتحقيق الأمان للموظفين الحكوميين في هذه الظروف الراهنة الصعبة التي يمر بها الموظفون في ظل عدم صرف الحكومة لرواتبهم منذ نحو خمسين يوما , وذلك بإصداره قرارا بمنح الموظفين قيمة خمسين شيكل شحن كهرباء وإضافتها على المديونية لمرة واحدة .

وقال نعيم سويلم رئيس النقابة في محافظة قلقيلية , إن هذه الخطوة تعتبر خطوة هامة من جانب بلدية قلقيلية ممثلة برئيسها عثمان داود ومجلسها المنتخب , تجاه تعزيز صمود الموظفين في مواصلة تقديم الخدمة للمواطنين رغم الظروف الصعبة التي يمرون بها بسبب تأخر رواتبهم جراء ما تعانية السلطة الوطنية من أزمة مالية خانقة .

وأكد سويلم أن هذا القرار يعبر عن صدق الانتماء والوفاء لشعبنا وقضيتنا الوطنية , ونضالات شعبنا من أجل الحرية ونيل الاستقلال والحقوق الكاملة الغير منقوصة , لما تساهمه في صمودهم وثباتهم ومواصلة جهودهم في بناء دولة المؤسسات .

وطالب نعيم سويلم رئيس نقابة الموظفين في محافظة قلقيلية , كافة المؤسسات والهيئات والمجالس البلدية والمحلية ورجال الأعمال والبنوك وسلطة النقد , إلى الوقوف إلى جانب الموظفين في هذه المحنة , كي يساهم كل في موقعه في تعزيز صمودهم ومواصلته في تقديم الخدمة اليومية للمواطنين .

وأختتم سويلم حديثة بدعوة الموظفين إلى إبراز بطاقة الموظف أو ما يثبت أنه ما يزال على رأس العمل في وظيفته , حتى يتسنى لموظف الشحن التابع للبلدية شحن بطاقة الكهرباء وفقا للتعليمات المحددة له .