السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى سيدات الاعمال ينهي استعداداته للمشاركة في مهرجان التسوق الشتوي

نشر بتاريخ: 19/12/2012 ( آخر تحديث: 19/12/2012 الساعة: 10:45 )
رام الله- معا- أنهى منتدى سيدات الأعمال استعداداته للمشاركة بمهرجان التسوق الشتوي الأول والذي يقيمه المنتدى بالشراكة مع مؤسسة الناشر وتحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض، في قاعة أرض المعارض في البيرة مع العلم أن جناح المنتدى سيضم 30 ريادية من مختلف المشاريع التي ينفذها المنتدى، وتمثل عدة قطاعات تجارية انتاجية وخدماتية.

وتاتي هذه المشاركة ضمن استراتيجية المنتدى للسنوات الثلاثة القادمة والهادفة الى تعزيز مشاركة المرأة الاقتصادية والتي تشكل عنصرا أساسيا في التنمية الاقتصادية في فلسطين. ولتحقيق هذه الغاية فان يتوجب العمل على تمكين السيدات من زيادة مساهمتهن في النشاطات الاقتصادية من خلال زيادة كفائتهن وقدراتهن التنافسية في الأسواق المحلية والخارجية. ومن أجل ذلك يقوم مركز تطوير الاعمال التابع للمنتدى بتوفير رزمة من الخدمات اللازمة لتمكين النساء من تحويل أفكار المشاريع الصغيرة والمتوسطة الى واقع ملموس ، ومن ثم التشبيك مع الاسواق المحلية والاقليمية.

وتنفذ ادارة المهرجان حملة ترويجية ضخمة تستهدف محافظات الضفة الغربية ومدن داخل الخط الاخضر وتاتي قبل موسم اعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية، وهو ما يتوقع القائمون على ادارة المهرجان من ان يكون فرصة تسويقية لمختلف المنتجات لعشرات المؤسسات والشركات المشاركة بهذا الحدث التسويقي الكبير.

يذكر ان المهرجان سيبدأ يوم الخميس الموافق 20 من هذا الشهر ويستمر حتى يوم الاثنين القادم.