الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورشة حول استخدام التواصل الاجتماعي لخدمة الرسالة المؤسساتية

نشر بتاريخ: 19/12/2012 ( آخر تحديث: 19/12/2012 الساعة: 13:20 )
رام الله- معا- نظم مركز تطوير المهنة التابع لمجموعة اوغاريت للتسويق ورشة تدريبية بعنوان "كيفية ايصال الرسائل المؤسساتية عبر وسائل التواصل الاجتماعي ".

وقد حضر الورشة التدريبية كل من سلطة النقد، ومجموعة الاتصالات الفلسطينية، وجمعية جيل الامل وفندق الامبسادور.

وذكرت أمل ضراغمة المصري مدير عام مجموعة اوغاريت للتسويق ان هذه الورشة تأتي ضمن سلسلة ورشات تدريبية ينظمها مركز تطوير المهنة للسنة الثالثة على التوالي، واشارت الى تنوع المواضيع التي يعقدها المركز بين التواصل مع الاعلام، وادارة الحدث والمؤتمرات، والكتابة الصحفية والتصوير المحترف.

وأشاد خالد المصري رئيس مجلس ادارة مجموعة اوغاريت للتسويق بدور مركز تطوير المهنة المهنة في تطوير المهارات الادارية والقيادية في الشركات والمؤسسات الفلسطينية ولمس ذلك من خلال تكرار المواضيع التي يطرحها المركز بناء على طلب المشاركين في الورشات التدريبية.

وقدم المدرب سائد كرزون تدريبا عمليا عن كيفية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لخدمة الرسالة المؤسساتية وبين ذلك من خلال ادوات الاعلام الحديث وربط بينها وبين العلاقات العامة في خلق تأثير أعمق بطرق ابداعية، عدا عن كيفية تسخير الاعلام بمختلف ادواته في مناصرة المؤسسة او الشركة الخاصة ببك من خلال طرح لعدة افلام موجزة امثلة على ذلك.