السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يستقبل قائد الارتباط العسكري في الضفه

نشر بتاريخ: 19/12/2012 ( آخر تحديث: 19/12/2012 الساعة: 14:28 )
طولكرم - معا - إستقبل مسير اعمال شؤون محافظة طولكرم جمال سعيد في مكتبه اللواء ركن جهاد جيوسي قائد الإرتباط العكسري في الضفة الغربية برفقة الرائد محمد قندس مدير العلاقات العامة في مكتب اللواء والمقدم مالك عالية مدير الدفاع المدني في محافظة طولكرم وعدد من مدراء الأجهزة الأمنية والمدراء العاميين في المحافظة.

ورحب مسير اعمال شؤون محافظة طولكرم جمال سعيد باللواء الركن جهاد جيوسي والضيوف من المؤسسة العسكرية في محافظة طولكرم مقدما الشكر والتقدير للواء الركن الجيوسي وقيادة الإرتباط العسكري لتواصلها مع المجتمع المحلي وتحسس مشاكلة وبالتحديد رعاية الفئه من ذوي الإحتياجات الخاصة والإهتمام بها . وهذا ما عودتنا عليه القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس والذي ما فتىء في تقديم المساعدات المعيشيه والمادية والصحية للشعب الفلسطيني عامة ومنها ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال وحدة المساعدات الإنسانية والصحية في الرئاسه التي لها الأيادي البيضاء في مساعدة الكثير من الأسر الفلسطينية المحتاجة. كما واشار جمال سعيد الى الجهود المباركة لجمعية الهلال الأحمر الكويتي على تبرعها السخي والمستمر لأبناء شعبنا الفلسطيني .

من جهته أكد اللواء الركن جهاد الجيوسي ان الهدف من زيارته لمحافظة طولكرم تأتي في اطار الزيارات الدورية المنتظمة لمحافظات الوطن وذلك للإطلاع عن كثب على سير واوضاع المواطنين في المحافظات وما يعانيه من جراء الممارسات الإحتلال الإسرائيلي .

مشيرا بالوقت ذاته الى أن الإرتباط العسكري يتملسون معاناة اي انسان بحاجة للمساعده شاكرا الهلال الأحمر الكويتي على هذه المساعدة الطيبه واللفتة الإنسانية لذوي الإحتياجات الخاصة.

واخيرا شكر خالد الهمشري مدير متاحف الشمال القيادة الفلسطينية وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عباس " ابو مازن" ومسير اعمال شؤون محافظ طولكرم واللواء ركن الجيوسي على الجهود الجباره التي بذلت لتقديم هذه المساعده لإبنه انس خاصة وابناء الشعب الفلسطيني عامة وهذا ان دل على شيئ فانه يدل على روح الانتماء الوطني للجميع في هذا الوطن.

وتوجه اللواء الركن جهاد الجيوسي للمشاركة في جنازة الملازم أول حمده شحاده " ام خالد" أحد منتسبي جهاز الارتباط العسكري سابقا.