الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عبد الناصر بركات يشارك في الدورة التدريب الاسيوية للمستوى الاول A

نشر بتاريخ: 19/12/2012 ( آخر تحديث: 19/12/2012 الساعة: 20:19 )
بيت لحم - معا - تفتتح يوم السبت المقبل الدورة التدريبية الآسيوية للمستوى الأول A والتي ينظمها اتحاد كرة القدم الاردني بالتعاون مع الاتحاد الاسيوي وتستمر حتى يوم 20 من الشهر المقبل .

وتاتي اهمية الدورة مع توجه اتحاد كرة القدم لتطبيق احدى متطلبات الاحتراف بالاتحاد الاسيوي بعدم اعتماد اي مدرب للفرق التي تشارك ببطولات المحترفين لا يحمل شهادت التدريب الاسيوية للمستوى الاول A

وكانت الدائرة الفنية ومن خلال قسم التدريب والتطويربالاتحاد اختارت المشاركين في الدورة وعددهم ( 30 ) مشاركا من ضمنهم مشارك واحد من كل من فلسطين والعراق واثنين من سوريا .

وطلب الاتحاد ووفقا لمنسق الدورة السيد علي شهاب من المشاركين التواجد في مقر الاتحاد اعتبارا من الساعه الثامنة صباحا للقاء المحاضر فجر إبراهيم ومساعده المحاضر الآسيوي زياد عكوبة مساعدا .

ويشارك في الدورة كل من : راتب العوضات – ديان صالح – عيسى الترك – احمد أبو ناصوح – امجد ابو طعيمة – خضر بدوان – منار فريج – انس صبرة – غانم حمارشة – فيصل إبراهيم– محمد اليماني – سوسن الحساسين – بدران الشقران – احمد صبح – احمد درزي – رائد عصفور – احمد الروابدة – عزمي حمدان – اياد ابو ناموس – خالد سمور – شاهر السكران – محمود الخب – علاء العمرات – عماد رشاد – حسام نصرو – امجد الشريف – من فلسطين عبدالناصر بركات – من العراق موفق حسين – من سوريا عماد خانكان و نزار محروس .