السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة المستقبل للأنابيب تختتم مشاركتها في بيلدكس فلسطين

نشر بتاريخ: 20/12/2012 ( آخر تحديث: 20/12/2012 الساعة: 10:00 )
رام الله- معا- اختتمت شركة المستقبل للأنابيب المعدنيه مشاركتها في معرض الصناعات والمنتجات الأنشائية السادس – بيلدكس 2012.

وجاءت المشاركه كجزء من برامج الشركه الترويجيه لمنتجاتها ، وسجل جناح الشركه حضورا بارزا في المعرض من حيث الاعداد واظهار المنتج الفسطيني بصوره مشرفه من خلال جودة المنتج العاليه و شهادات الجوده المحليه والعالميه التي تحملها الشركه ، وذلك لتميز الشركه في هذه الصناعه على مستوى فلسطين والدول المجاوره.

وتأتي مشاركة المستقبل في هذا المعرض، ضمن سلسه المشاركات الدائمه فلسطينيا وعربيا، في عدد من المعارض والمؤتمرات، واستكمالا لسياسة الشركة الهادفه الي الوصول الي جميع القطاعات محليا ودوليا، انطلاقا من مستوى الجوده الذي تقدمه شركة المستقبل للعملاء سواء كانت جودة منتج او خدمه، بالأضافه للترويج لمنتجاتها الجديده والمتعدده، والتي تبين حرص الشركه على تقديم كل ما هو جديد للسوق الفلسطيني والعالمي.

وعبر المهندس خالد نصر المدير العام لشركة المستقبل للأنابيب المعدنيه عن سعادته بمشاركة الشركه في هذا الحدث الهام والذي يعقد سنويا، حيث ان هذه المشاركه وغيرها من المشاركات تعمل على عرض المنتجات والتواصل مع الزبائن بشكل مباشر، مما يزيد من انتاجية الشركه وارباحها و يؤكد على قدرة الشركه على المنافسه، ويجعله دافعا اكبر لتقديم كل ما هو جديد.

واكد المهندس ايهاب مناصره مدير التسويق والمبيعات في الشركه ان الاقبال على المعرض كان جيدا وخاصه من قبل رجال الاعمال والمهندسين والمقاولين، مؤكدا ان المعرض يشكل فرصه نادره للتواصل ما بين القطاعات والشرائح المختلفه وخاصه المستثمرين في القطاع الانشائي، وتمتين العلاقات معهم من خلال اطلاعهم على منتجات الشركه والتعريف بمواصفاتها مما يساعد على زيادة الثقه بها لا سيما وانها محصنه بشهادات جوده فلسطينيه وعالميه ، وبالتالي يستوجب اعطاء هذه المنتجات الافضليه والاولويه في السوق المحليه.

كما شكر المناصره مركز التجاره الفلسطيني _ بال تريد على الجهود الجباره التي بذلها في سبيل نجاح المعرض رغم كل الصعوبات التي واجهة اقامته في الفترات الماضيه، مؤكدا على حرص الشركه بالمشاركه في جميع نشاطتهم وورش عملهم لما له فائده كبيره عليها.