السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح تسدل نشاطاتها للفصل الدراسي الأول

نشر بتاريخ: 20/12/2012 ( آخر تحديث: 20/12/2012 الساعة: 14:14 )
نابلس - معا - خالد مشاقي- إعلام مفوضية نابلس، أسدلت عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح نشاطاتها للفصل الدراسي الأول في حفل أقامته في قاعة النشطات في الحرم الجامعي القديم بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور موسى أبو دية, و منسقة الأنشطة الطلابية الآنسة سمر محسن، وقائد العشيرة القائد أيمن مظهر, وأبن العشيرة القائد مهند السدة.

بدأ الاجتماع بوعد الكشاف وثم تكريم رهط الفسفوري الفائز في المسابقة الثقافية التي أجرتها العشيرة في وقت سابق، وتكريم الجوالة المشاركين برحلة السير على الأقدام من نابلس إلى رام الله التي عقدتها الجامعة في بداية أسبوع الشباب الفلسطيني.
وقيم أفراد العشيرة نشاطات هذا الفصل الذي تميز بنوعية النشطات وكميتها, وعبروا عن فرحتهم لانتمائهم للعشيرة وما تركت في حياتهم من أثر ودور كبير في صقل وتنمية شخصياتهم وقدراتهم في شتى الميادين والمجالات.

وشكر عميد شؤون الطلبة الدكتور موسى أبو دية في كلمته التوجيهية أفراد العشيرة على تنظيم مثل هذه الفعاليات الهادفة والبناءة, وأكد أن أفراد العشيرة من الرياديين في الجامعة, ودعاهم لرفد العشيرة بطلبة جدد؛ للحفاظ على ديمومة العشيرة واستمرارها في العطاء.

ورحب قائد العشيرة القائد أيمن مظهر بالجوالة الجدد وشكر القدامى منهم على تعاونهم لإنجاز الأنشطة وتعاملهم بطابع الأسرة الوحدة وأكد على أهمية دعوة طلبة جدد للانضمام للعشيرة.
ومن جهته شكر الرائد الأكبر للعشيرة إبراهيم الدباس الحضور ودعا أفراد العشيرة بأن يبقوا على قلب رجل واحد وتحمل المسؤولية في النهوض باسم العشيرة إلى أعلى المستويات.

وقد تخلل الحفل فقرات ترفيهية وأغاني جماعية وصيحات كشفية وعرض فيلم تناول نشاطات العشيرة لهذا الفصل الدراسي كان من إعداد أمين سر العشيرة عبد الغني دار السدة, مما أضفى جواً من السعادة والمرح على الاجتماع .