السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تحضيراً لزيارة الزمالك : الوزارة ورابطة المشجعين يتفقان على التنسيق

نشر بتاريخ: 20/12/2012 ( آخر تحديث: 20/12/2012 الساعة: 14:58 )
غزة - معا - رابطة الزمالك-دائرة الإعلام - أكد د. محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة على أهمية التنسيق المشترك مع رابطة مشجعي نادي الزمالك المصري في فلسطين للتحضير للزيارة المرتقبة لنادي الزمالك إلى غزة.

وقال د. المدهون يوم الخميس خلال استقباله لمجلس رابطة جمعية مشجعي نادي الزمالك في فلسطين إن زيارة الزمالك مكسب للرياضة الفلسطينية وستشكل عرساً رياضياً كبيراً تنتظره الجماهير الرياضية الفلسطينية.

وشدد د. المدهون على أهمية ضرورة التنسيق المشترك بين كافة المؤسسات الرياضية لإنجاح تلك الزيارة التاريخية، متمنياً أن ينجح الزمالك في الحضور إلى غزة للتأكيد على عمق العلاقات المصرية الفلسطينية في مختلف المجالات.
وأشار د. المدهون إلى أن نادي الزمالك أحد أكبر وأعرق الأندية العربية والإفريقية وكان له الدور الأبرز في دعم القضية الفلسطينية من خلال زيارته التاريخية إلى قطاع غزة في العام 2000.

وأكد د. المدهون أن الوزارة ستسخر كل إمكانياتها من أجل إنجاح الزيارة والعمل مع كافة الجهات الرسمية المصرية لتسهيل وتأمين زيارة بعثة الزمالك إلى قطاع غزة.

من جهته شكر أ. ماهر حميد رئيس الرابطة وزير الشباب والرياضة على جهوده الجبارة في دعم تلك الزيارة والعمل على توفير الإمكانيات اللازمة لها.
وقال حميد إن الرابطة ومنذ الإعلان عن تلك الزيارة تواصل تنسيقها مع مختلف الجهات لا سيما مجلس إدارة نادي الزمالك المصري للعمل على إنجاح الزيارة، مؤكداً أن نادي الزمالك حريص على الزيارة ويسعى إليها أكثر من أي وقت مضي.

وأضاف حميد أن الزيارة ستشكل رسالة قوية تتمثل في دور نادي الزمالك المصري برفع الحصار الرياضي عن القطاع والتضامن مع الشعب الفلسطيني بعد العدوان الإسرائيلي الأخير.
ولفت حميد إلى أن الرابطة ستواصل تنسيقها ومشاورتها مع الجميع لإنجاح الزيارة، لافتاً إلى أن المجلس سيواصل مباحثاته مع نادي الزمالك بالتسيق مع وزارة الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم الفلسطيني.
ومن المقرر أن تقوم الوزارة بمخاطبة نادي الزمالك ووزارة الشباب والرياضة المصرية للتأكيد على زيارة النادي المصري إلى غزة بالتنسيق والتعاون مع الرابطة واتحاد القدم.