الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماعات اللجنة الأولمبية مع الاتحادات الرياضية تتواصل

نشر بتاريخ: 21/12/2012 ( آخر تحديث: 21/12/2012 الساعة: 16:32 )
القدس- معا - عقد في مقر اللجنة الاولمبية الفلسطينية يوم امس الاول الخميس أجتماعا ضم اللجنة المشرفة على تشكيل لجان الاتحادات التالية :كرة اليد والجودو ورفع الأثقال والمبارزة والتايكواندو والجمباز والووشو كونغ فو والقوة البدنية وثنى الذراعين ، بحضور أعضاء اللجنة المشرفة في المحافظات الشمالية الدكتور مؤيد شناعة والأستاذ جمال عديله وممثل اللجنة الأولمبية وعضو المكتب التنفيذي هاني الحلبي والأخوة جمال منصور ونزار بصلات وبشير محاميد من دائرة الاتحادات .

وفي بداية الاجتماع رحب هاني الحلبي بالحضور موضحا أهمية اعادة صياغة وتشكيل الأتحادات بناءا على قرا اللجنة الأولمبية الفلسطينية لما فيه مصلحة الوطن والرياضة الفلسطينية .

وتحدث عضو لجنة الأشراف جمال عديلة بان الاتحادات التي تم ذكرها سيتم تشكيل لجان لادارتها لمدة عام من تاريخ التشكيل وتكون اللجان شاملة للمحافظات الشمالية والجنوبية والقدس والشتات .

وأكد د. مؤيد شناعة وعضو اللجنة نزار بصلات بان هذه اللجان التي سيتم تشكيلها للاتحادات لن تنزل من مرتبة الاتحاد فالاتحاد سيبقى اتحاد بكل أعماله في الداخل والخارج وبعد استكمال عملية الأنتشارللعبة في كل من القدس والضفة وغزة والشتات سيتم اجراْ انتخابات لها .

وقد تحدث ممثلي الاتحادات المذكورة وعرضوا بعض المقترحات والتي اتفق على تقديمها خطيا للجنة الأولمبية الفلسطينية لدراستها من قبل المكتب التنفيذي في الأجتماع القادم لها .

وتجدر الإشارة بأن اجتماع مماثل تم عقده في المحافظات الجنوبية برئاسة رئيس اللجنة عصام قشطة وفتحي أبو العلا .