السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد يتصدر مؤقتاً وقطبا العاصمة يتعثران بالتعادل

نشر بتاريخ: 21/12/2012 ( آخر تحديث: 23/12/2012 الساعة: 19:39 )
الخليل- معا- دائرة الإعلام بالاتحاد - افتتحت مساء يوم الجمعة منافسات الأسبوع العاشر من دوري جوال للمحترفين بإجراء 3 لقاءات .

فعلى ستاد دورا الدولي تصدر شباب الخليل جدول الترتيب مؤقتاً بفوزه على ضيفه نادي جنين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، تناوب على تسجيل أهداف العميد كل من إياد أبوغرقود وعبدالحميد أبوحبيب و عاطف أبوبلال في الشوط الأول ، ولم يستطع لاعبو الشباب تعزيز تقدمهم في الشوط الثاني ، فيما نجح نادي جنين في تسجيل هدفه الوحيد من علامة الجزاء عن طريق محمد عمر .

ورفع شباب الخليل رصيده إلى 23 نقطة في صدارة الترتيب بانتظار مباراة شباب الظاهرية ومؤسسة البيرة مساء الغد، فيما تجمد رصيد جنين عند النقطة 11 .

وعلى ملعب الحسين بن علي انتهت مباراة هلال القدس وأهلي الخليل بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، تقدم فادي الدويك للأهلي في الدقيقة 35 ، وأنقذ معن جمال فريقه الهلال من الخسارة بإدراكه التعادل في الدقيقة 82 ، ليقتسم الفريقان نقاط المباراة ويرفع الهلال رصيده إلى 19 نقطة ، ويصبح رصيد الأهلي 13 نقطة .

فيما آلت نتيجة لقاء جبل المكبر وإسلامي قلقيلية للتعادل السلبي ، ليرفع المكبر رصيده إلى 19 نقطة ، وبات رصيد الإسلامي 5 نقاط .

ومن المقرر أن تختتم مباريات الأسبوع العاشر مساء السبت ب3 لقاءات ، فيستقبل شباب الظاهرية نظيره مؤسسة البيرة على ستاد دورا الدولي ، ويحل واد النيص ضيفاً على شباب الأمعري على ستاد الشهيد فيصل الحسيني ، فيما يواجه هلال أريحا نظيره مركز بلاطة .