الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشراكة من اجل التنمية تنظم لقاء تقييمي لمجموعة من المراكز القاعدية

نشر بتاريخ: 22/12/2012 ( آخر تحديث: 23/12/2012 الساعة: 00:46 )
رام الله -معا- نظم برنامج الشراكة من أجل التنمية و الذي يشرف على ادارته مركز العمل التنموي –معا و مركز الفن الشعبي ومركز بيسان للبحوث و الإنماء، لقاء تقييمي لعام 2012 بمشاركة ممثلين عن تسعة مراكز قاعدية شريكة في البرنامج من محافظتي نابلس ورام الله، وذلك اليوم السبت الموافق 22/12/2012 في قاعة جمعية الاتحاد النسائي العربي في البيرة.

وافتتح اللقاء سامي خضر مدير مركز العمل التنموي – معا مرحبا بالحضور، مؤكدا على اهمية العلاقة التكاملية و الشمولية التي تربط ما بين تقوية دور الفرد و تقوية دور المؤسسة التي يعمل بها والذي ينعكس ايجابا على المجتمع المحلي لإحداث التغيير الايجابي، مشددا على اهمية تمحور التقييم حول هذه العلاقة لمعرفة وضعنا الحالي في البرنامج بهدف البناء عليه و التخطيط الافضل للعام القادم.

وشمل التقييم المحاور الثلاثة المكونة للبرنامج وهي بناء القدرات، الضغط و المناصرة، التشبيك ، اضافة الى أثر البرنامج على المراكز القاعدية، قصص النجاح، التحديات و الصعوبات التي واجهت سير العمل ، وختم اللقاء بنقاش عام ووضع التوصيات العملية لتطوير العمل في العام القادم.

يذكر ان المراكز الشريكة في المشروع هي مركز تنمية موارد المجتمع، المنتدى التنويري، جمعية الفتيات المبدعات، مركز بيت دجن الثقافي، نادي قريوت الرياضي، مركز حنضلة الثقافي، مركز الهدف الثقافي، نادي الوحدة الرياضي، نادي بيتللو الرياضي.