السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرماضين يجتاز العروب بثلاثية

نشر بتاريخ: 23/12/2012 ( آخر تحديث: 23/12/2012 الساعة: 01:22 )
الخليل- معا- تقرير غيث غيث - نجح مساء امس فريق الرماضين بتحقيق فوز مستحق على شقيقه العروب بنتيجة 3/1، في المباراة التي جمعتهما على إستاد الحسين بن علي الدولي في الخليل، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثانية في منطقة الجنوب، ليرفع الرماضين رصيده إلى (4) نقاط، فيما بقي رصيد العروب خالٍ من النقاط، واليكم تفاصيل المباراة:

الشوط الأول:
إنطلقت المباراة سريعة في ظل كرات عشوائية وطويلة غير مثمرة، وفي الربع الأول من المباراة سيطر العروب على أجواء اللعب، ليتحسن بعدها أداء الرماضين ويتحصل على كرة ثابتة نفذها شوقي بقويته جانبت القائم، وتبعتها هجمة أخرى قادها سالم سويطي وراوغ مجموعة من المدافعين وتوغل بكرة داخل الصندوق صوبها صاروخية حولها المدافع أحمد أكرم إلى ركنية نفذها مجدي الدغاغمة بالمقاس لرأسية نشأت زغارنة مُسكنها شباك العروب معلناً عن ميلاد الهدف الأول في المباراة د15.

حاول لاعب الرماضين شوقي إستغلال الكرة العرضية المُرسله إليه لكنه لم يتمكن منها ليحولها الحارس عاهد سلهب في اللحظة الأخيرة إلى ركنية لم تُستغل، وفي المقابل سنحت أول الفرص للعروب عندما أرسل حسام عقل كرة إلى عبد الرحمن الذي سددها قوية إلتقطها الحارس عثمان زغارنة د18.

وعاد الرماضين بهجوم آخر من خلال مجهود سالم سويطي الذي مرر كرة لفتحي الزغارنة أسكنها في الشباك معززاً النتيجة بهدف ثان د22. وتابع الرماضين هجومه وتهيأت كرة أخرى لسالم سويطي صوبها صاروخية علت العارضة بقليل د30.

وبعد دقيقتين تبعتها فرصة لفتحي الذي إنسل من الميمنة وسدد كرة قوية حولها الحارس سلهب بصعوبة إلى ركنية لم تستثمر، وفي الجهة الأخرى حاول أسامة عجوة من تسديدة من خارج الصندوق مرت جانبية لمرمى الرماضين، كما حاول حسام عقل من ثابتة سددها في ظهر الدفاع .

وإستغل الرماضين خطأ لصالحهم عندما إحتسبت ثابتة على بعد 30 متر تصدى لها شوقي سويطي مودعها في زاوية الحارس سلهب معززاً النتيجة بهدف ثالث، وحاول بعدها العروب تقليص النتيحة لكن دون جدوى، لينتهي الشوط بتقدم الرماضين بثلاثية نظيفة.

بدأ الشوط الثاني بهجوم للعروب حيث وصلت كرة لمهند عقل أطلقها صاروخية حولها الحارس إلى ركنية غير مستغلة، ومن هجوم معاكس للرماضين حاول سالم إستغلاله من كرة سددها صاروخية ذهبت فوق العارضة، كما تلقى لاعب العروب أسامة عجوة البطاقة الصفراء لتحتسب على أثرها ثابتة من طرف الصندوق إنبرى لها محمد الزغارنة علت العارضة د50.

وفي المقابل حاول العروب جاداً في تقليص النتيجة ، من خلال تسديدة عبد الرحمن لكن الحارس أمسكها على دفعتين د55، وإستمر العروب في محاولاته على أمل التقليص لكن إصرار دفاع الرماضين على الفوز حال دون ذلك .

وإحتسب الحكم ركلة جزاء للعروب بعد عرقلة مهاجمه وتصدى لها أسامة عجوة بنجاح مقلصاً الفارق بهدف د67، وبعد ثلاث دقائق إنتفض الرماضين وقاد سالم سويطي هجوم معاكس وارسل كرة موزونة لنشأت الذي إنفرد بالحارس وسدد كرة جانبت القائم مفوتاً الهدف الرابع على فريقه.

وتابع العروب محاولاته بهجوم جديد عندما أرسل الرائع عبد الرحمن كرة في العمق وصلت مقشرة إلى البديل عرفات التميمي الذي لم يفلح في إستغلالها لتذهب دون جدوى د85.

واعطى الحكم أربعة دقائق كوقت بدل ضائع حاول العروب من خلاله التسجيل عندما حول التميمي عرضية الى حسام عقل محاولاً برأسه أبعدها الحارس لتعود الكرة الى رامي ايوب وصوبها قوية عالجها الحارس بإبداع، لتنتهي المباراة بفوز مستحق للعروب بنتيجة 3/1.
الحكام: فراس حسان للساحة وساعده على الاطراف إسحق البرق و اياد حمامدة ورابعاً موسى كنعان.