السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

زحالقة يزور الأسير المحرر محمد إغبارية

نشر بتاريخ: 23/12/2012 ( آخر تحديث: 23/12/2012 الساعة: 18:54 )
القدس- معا - قام النائب جمال زحالقة، رئيس كتلة التجمع البرلمانية، بزيارة الأسير المحرر محمد محمود إغبارية من ام الفحم، لتهنئته بحريته بعد أن قضى 6 أعوام في السجون الاسرائيلية.

ورافق زحالقة في الزيارة عضو المكتب السياسي للتجمع، المحامي رياض جمال محاميد، عضو اللجنة المركزية المحامي وسام قحاوش وكوادر التجمع في ام الفحم.

وأكد النائب زحالقه في كلمته ببيت الأسير، أن التجمع الوطني الديمقراطي كان وما زال داعما للحركة الاسيرة في الداخل ومتلاحما بقضايا ومطالب الاسرى في السجون.

وشكر الأسير المحرر وعائلته النائب زحالقه ومساعِ ونشاط حزب التجمع في دعم الأسرى في معكرتهم أمام السلطات ومصلحة السجون، والاهتمام بشؤون ومطالب الأسرى. و أضاف الاسير المحرر بأن الفرحة ستكتمل بعودة جميع الأسرى الى أهاليهم، وتحدث أيضا عن أوضاع الحركة الأسيرة عموما والأسرى السياسيين من الداخل خصوصا، واستمع الوفد إلى شرح واف من الأسير المحرر حول مجمل تصوراته وتصورات الأسرى وعن امتنانهم ايضا حول السبل الكفيلة بحل الملفات الكثيرة في هذا الشأن ضمانا لتحسين الأوضاع المعيشية داخل السجون، وتمهيدا للإفراج عنهم في المستقبل المنظور.

كما وزار النائب زحالقه ووفد التجمع اصحاب البيتين المهددين بالهدم، بيت السيد بسام خالد محاميد في حي ربزة كيوان، وبيت السيد عبد شيخ زيد في حي عين ابراهيم في مدينة أم الفحم. وعبر زحالقه عن تضامن مع اصحاب المنازل ووقوف حزب التجمع ضد سياسة هدم البيوت في البلدات والقرى العربية.