الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية نادي المرح تنهي معسكرها التدريبي في أريحا

نشر بتاريخ: 23/12/2012 ( آخر تحديث: 23/12/2012 الساعة: 22:04 )
الخليل- معا - الناطق الاعلامي بهاء ادعيس - أنهت أكاديمية نادي المرح معسكرها التدريبي الذي أقامته في مدينة أريحا على ملعب نادي شباب أريحا، وبأشراف مدرب أكاديمية المرح علاء الزعتري، حيث شارك معه المدرب ناصر سليم في التدريبات ، وأبدى المدرب سليم سعادته في الفعالية وأشاد بلاعبي الأكاديمية من نجومية وانتظام .

واستمر المعسكر التدريبي ثلاثة أيام متواصلة، وساهمت قوات الأمن الوطني في دعم المعسكر الذي قدم من مدينة الخليل حيث استقبلوا منتسبين المعسكر في مقر قيادة منطقة أريحا والأغوار.

وضمن الاستضافة قام الأمن الوطني بتنسيق حضور رالي فلسطين الدولي لسباق السيارات وزيارة نادي الفروسية والقرية السياحية في أريحا, والتنسيق مع بلدية أريحا لاستقبالهم في الحديقة الاسبانية .

أختتم المعسكر في يوم تعايش مع قوات الأمن الوطني حيث التقى المشاركين بالمعسكر بضباط وعساكر قوات الأمن الوطني و رافقهم كبار ضباط قيادة منطقة أريحا في جولة شملت كافة وحدات ومواقع قوات الأمن الوطني في المحافظة وشاهدوا عروضاً عسكرية وفنون ميدانية.

وقدم المشرف العام على المعسكر شكره وتقديره لقائد منطقة أريحا ولضباطه والذين ساهموا في أنجاح المعسكر ,وكما قدموا دروعاً تذكاريا لقوات الأمن الوطني على هذه المساهمة.