الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير العربية تدين الاعتداء على وكالة "وفا " الالكتروني من قبل قراصنة الانترنت

نشر بتاريخ: 03/03/2007 ( آخر تحديث: 03/03/2007 الساعة: 13:30 )
خان يونس- معا- أدانت جبهة التحرير العربية الاعتداء الآثم الذي تعرض له موقع وكالة الأنباء الفلسطينية " وفا " الالكترونية، من قبل قراصنة الانترنت, قبل عدة ايام.

اعتبرت الجبهة في بيان وصل "معا" اليوم السبت," أنه ومنذ إبرام اتفاق مكة بين حركتي فتح وحماس والخروج من مربع الاقتتال الداخلي والاتفاق على بدأ تشكيل حكومة الوحدة الوطنية, تسعى اسرائيل جاهدة بكافة الطرق والوسائل الإجرامية المعروفة بسلوكه ونهجه المعادي للسلام والأمن والأمان، لإسقاط وتقويض هذا الاتفاق الوطني, سواء من خلال الاجتياحات المتكررة لمحافظات الوطن والقتل والتنكيل والاغتيال والحصار والإغلاق, أو من خلال الاستهداف المستمر للصحفيين والمراسلين ووكالات الأنباء المحلية والعالمية, والذي كان آخره جريمة الاعتداء على موقع وكالة وفا الإخباري".

وأشارت الجبهة أن وكالة وفا تعد الوكالة الرسمية الفلسطينية النوعية، التي تقوم بنقل الأخبار بمصداقية وشفافية دون الميل أو التمييز بين فصيل أو آخر.

واعتبرت الجبهة في بيانها وكالة وفا من طليعة الوكالات الهامة والأساسية على الساحة الفلسطينية في نقل الأخبار والمتابعة السريعة للحدث, فضلا عن دورها المحلي والدولي الواسع مع كافة الوكالات المحلية والعالمية, وتركيزها على القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الشرعية، وفضح السياسات الاسرائيلية في المنطقة.