الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قراقع يزور عائلات الأسرى المسيحيين في بير زيت وجفنة

نشر بتاريخ: 24/12/2012 ( آخر تحديث: 24/12/2012 الساعة: 12:01 )
رام الله- معا- قام وزير شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع ووفد من وزارة الأسرى والأسرى المحررين وعلى رأسهم فخري ألبرغوثي وحسن سلمة ورائدة البوليس مسؤولة المساعدات الإنسانية في مكتب الرئيس بزيارات إلى عائلات الأسرى من الطوائف المسيحية في بير زيت وجفنة قضاء رام الله وذلك بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة، حيث قدم قراقع والوفد المرافق التهاني لعائلات الأسرى وأطفالهم.

والعائلات التي تمت زيارتها هي عائلة الاسير فوزي عابد 47 سنة المعتقل منذ 5/12/2012، وعائلة الاسير عزام شاهين 22 سنة الموقوف منذ 3 شهور، وعائلة الاسير سابا شاهين المحكوم 9 سنوات، وعائلة الاسير رؤوف سلامة الموقوف منذ 3 شهور وعائلة الاسير مروان ابو علي وعائلة الاسير بطرس عابد.

وهنأ قراقع بهذه المناسبة كافة الطوائف وشعبنا الفلسطيني بأعياد الميلاد المجيدة، متمنيا قراقع أن تكتمل فرحة الشعب الفلسطيني وأعياده بالحرية والإفراج عن كافة الأسرى وإنهاء معاناة ذويهم التي طالت كثيرا.

واعتبر قراقع أن الزيارة لعائلات الطوائف المسيحية هي رسالة الميلاد والحرية من شعبنا الفلسطيني إلى العالم من أجل أن تتحقق العدالة والسلام والمحبة والوحدة على ارض فلسطين برحيل وتمكين شعبنا من العيش بكرامة واستقلال وحرية.

ونقل قراقع تهاني السيد الرئيس ورئيس الوزراء للعائلات المسيحية والتحيات والتبريكات لكافة الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال.

والدة الاسير سابا شاهين المحكوم 9 سنوات قالت بأنها لم تضيء شجرة الميلاد منذ اعتقال ابنها وأن العيد الحقيقي بالنسبة لها هو حرية ولدها وكافة الأسرى من سجون الاحتلال.