الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب أكاديمية الأقصى يشارك بمعسكر البطل العالمي مسلم باشترك

نشر بتاريخ: 24/12/2012 ( آخر تحديث: 24/12/2012 الساعة: 18:19 )
نابلس –معا – عبد الله بشارات - شارك يوم أمس منتخب أكاديمية الأقصى بمعسكر البطل العالمي لاعب المنتخب التركي مسلم باشترك في مدينة الخليل الذي استضافته الكلية الكورية والذي كان بإشراف الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه وأكاديمية النور للكاراتيه استمر المعسكر لمدة يوم كامل مقسم على جرعتين جرعة صباحي حيث كانت لجميع اللاعبين المشاركين في المعسكر حيث شملت هذه الجرعة على تكانيك عالية في القتال و تمارين لتقوية ردة الفعل على اللاعبين .

أما الجرعة الثاني والتي كانت للاعبي المنتخب الوطني ولاعبي منتخبات المناطق حيث ركز فيها على تكانيك عالية المستوى وجولات في القتال حيث استمرت هذه الجرعة لمدة ثلاث ساعات .

فيما شارك في المعسكر أكثر من 200 لاعب ولاعبة حيث تأتي هذه المشاركة تحضيرا لمشاركة منتخب أكاديمية الأقصى في البطولة العالمية التي ستقام بداية العام القادم في دبي والتي ستكون تحت إشراف الاتحاد العالمي للكاراتيه .

وقد أكد رئيس أكاديمية الأقصى الحكم الأسيوي الأستاذ أمين بشارات يأتي هذا المعسكر الذي شارك فيه الطاقم الفني في الأكاديمية وهم الكابتن خليل بشارات وعبد الله بشارات وعدد من لاعبين المنتخب وذلك لرفع المستوى اللاعبين وتطوير قدراتهم الفنية والتدريبية.

وتجدر الإشارة أكاديمية الأقصى ستستضيف البطل العالمي خلال اليومين القادمين في الأكاديمية لعمل معسكر خاص بلاعبيها وسيكون هناك برنامج للبطل العالمي وعمل عدة زيارات منها زيارة معالم تركية قديمة في نابلس والتي تعتبر فيها جميع المعالم التركية القديمة .