الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز الديار وشابات العاصمة على سرية رام الله والعيسوية

نشر بتاريخ: 24/12/2012 ( آخر تحديث: 24/12/2012 الساعة: 19:10 )
رام الله -معا - دائرة الاعلام بالاتحاد - أقيمت مساء الأحد منافسات الاسبوع الثالث من مرحلة الذهاب للدوري النسوي العام بإجراء لقائين هامين .

في اللقاء الأول نجح ديار بيت لحم في تحقيق فوز مهم على سرية رام الله بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب ماجد أسعد بالبيرة .

وفي اللقاء الثاني استطاع شابات العيسوية أن يتخطى العيسوية بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في أول لقاء كروي يقام على أرض القدس ، وتحديداً في المناطق التي تقع داخل جدار الفصل العنصري .

المباراة الأولى شهدت سيطرة واضحة للاعبات الديار ، اللواتي أظهرن تفوقهن اللافت وعودتهن لمستواهن المعهود ، وحملت الدقيقة 16 أول أهداف اللقاء بواسطة جينا خنوف التي استثمرت كرة بينية انفردت على إثرها بالمرمى .

واندفع بعدها السرية بغية إدراك التعادل ، ونجح في مبتغاه في الدقيقة 30 عن طريق نتالي شاهين .

وقبل نهاية الشوط الأول نجح الديار في التقدم مجدداً وهذه المرة بواسطة مريان البندك ، لينتهي الشوط بتقدم ديار بيت بهدفين مقابل هدف واحد .

حاول السرية في الشوط الثاني تدارك الموقف وتجنب الهزيمة ، لكن اندفاعه التام نحو الهجوم كلفه قبول هدف ثالث ، أنهى آماله في تعديل النتيجة في الدقيقة 70 بعد مجهود فردي مميز من آية الخطيب اختتمته بهدف الاطمئنان ، لينتهي اللقاء بفوز الديار بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد .

وفي المباراة الثانية لم تحتج لاعبات شابات العاصمة سوى ل5 دقائق لافتتاح التسجيل بواسطة سمر أبولبن بعد دربكة داخل منطقة الجزاء .

ورغم ذلك استطاع العيسوية تعديل النتيجة بعدها ب10 دقائق بقدم فاطمة أبواسبيتان بتسديدة أرضية.

لكن شابات العيسوية أنهين الشوط متقدمات بعد تسجيل ميس أبوالهوى هدف التقدم .

وفي الشوط الثاني واصلت لاعبات الشابات تهديدهن لمرمى العيسوية ، وأثمرت الهجمات المتعددة عن هدف ثالث بواسطة جولين عاقله .

وتحصلت شابات العاصمة على ركلة جزاء لكن حارسة العيسوية جوليا نجحت في التصدي لها، ورغم تقليص العيسوية للنتيجة في الدقيقة 70 عن طريق سندس أبواسبيتان ، إلا أن ذلك لك لم يمنع شابات العاصمة من تحقيق الفوز في النهاية بثلاثة أهداف مقابل هدفين .