الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عائلة الاسير الخليلي تناشد الجهات الدولية للكشف عن مكان اعتقاله

نشر بتاريخ: 24/12/2012 ( آخر تحديث: 24/12/2012 الساعة: 21:55 )
عائلة الاسير الخليلي تناشد الجهات الدولية للكشف عن مكان اعتقاله
نابلس - معا - وجهت اسرة الاسير سامي الخليلي نداء للهيئات الدولية وكافة المؤسسات الحقوفية والانسانية للكشف عن مكان اعتقال ابنها الذي تم نقله قبل نحو الشهر من سجن جلبوع الى جهة مجهولة، وتم اعلام ذويه من مصادر عديدة ان ابنهم تعرض للعقاب من ادارة السجن وهو حاليا يتواجد في زنازين عزل سجن جلبوع .

واهاب ذوو الاسير بالجهات الدولية التحرك لوقف الظلم الحاصل على ابنها والحركة الاسيرة عموما، حيث تجهل اسرته مكان وجوده منذ الشهر تقريبا ، وتم ابلاغهم عن طريق الصليب الاحمر بالغاء الزيارة المقررة له، فيما لم يتم التأكد من مكان احتجازه وهو ما يثير مخاوف وقلق العائلة على مصير ابنها حيث وردتهم انباء بتعرضه للضرب على ايدي وحدات السجون في سجن جلبوع .

يذكر ان الاسير الخليلي تعرض منذ بداية العام لعمليات تعسفية مستمرة شملت نقله لخمسة سجون من بينها عسقلان وريمون وبئر السبع وجلبوع بحيث لا يمكث اكثر من شهرين حتى يتم نقله مجددا، كما تعرض للاعتداء بالضرب المبرح اكثر من مرة مما ادى الى اصابته برضوض وجروح سببت له اوجاعا دائمة .

والاسير الخليلي يمضي حكما بالسجن مدته 22عاما امضى منها احد عشر عاما وتنسب له سلطات الاحتلال تهما من بينها عضوية الاطار القيادي لكتائب شهداء الاقصى في منطقة نابلس .