الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقل ممثل فتح في لجنة الأسرى للعناية المكثفة

نشر بتاريخ: 26/12/2012 ( آخر تحديث: 26/12/2012 الساعة: 18:03 )
غزة - معا - أصيب مساء الأربعاء الناشط الحقوقي نشأت الوحيدي ممثل حركة فتح في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية، بوعكة صحية حادة استدعت نقله لقسم العناية المكثفة بمستشفى الشفاء في مدينة غزة.

وأفاد الصحفي نصر أبو فول مسئول الإعلام في دائرة الأسرى في الهيئة القيادية العليا لحركة فتح، أن الوحيدي أدخل للعناية المركزة فاقدا الوعي ووضعه الصحي سيء جدا اثر وعكة صحية مفاجئة ألمت به.

وأضاف أبو فول، أن الوحيدى عند نقله كان يشارك فى مسيرة تضامنية مع الأسرى صباح والتي انطلقت من مقر الصليب الأحمر بغزة إلى مكتب المفوض السامي فى منطقة النصر غرب مدينة غزة وعند اقتراب المسيرة من مكتب المفوض السامي سقط الوحيدي فاقدا للوعي ما استدعى نقله فورا إلى المستشفى.

وأكد أبو فول أن الوحيدى يخضع للعلاج المكثف , وأنه حالت ازدادت سوء بعد تقلص شرايين القلب خاصة وأنه خضع لعدة عمليات سابقة بالقلب .

ويعتبر الوحيدي أحد الأشخاص البارزين في مجال الدفاع عن الأسرى، خاصة وأنه ممثل حركة فتح فى لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية ومنسق عام الحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية، ومسئول الإعلام فى لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية، وأمين سر مجلس إدارة الشبكة الفلسطينية للصحافة والإعلام.