السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من بنك القدس يزور غزة ويسلم جائزة الفائز بحملة حسابات التوفير

نشر بتاريخ: 26/12/2012 ( آخر تحديث: 26/12/2012 الساعة: 18:44 )
غزة - معا - قام وفد من بنك القدس ممثلاً بكل من سميح صبيح القائم باعمال المدير العام/نائب المدير العام وغسان قعدان مساعد المدير العام للفروع والمبيعات بزيارة الى قطاع غزة استمرت ليومين شملت زيارة لفروع البنك: فرع غزة وفرع الرمال ومكتب بيت لاهيا.

وخلال حفل تسليم الفائز الخامس عشر بحملة جوائز حسابات التوفير "وفر واكسبها" رحب القائم باعمال المدير العام بالحضور وهنأ الفائز وعائلته بالجائزة وهي عبارة عن 100 الف شيقل للسيد عبد الرحيم يونس عبد الرحيم عيد المدخر لدى فرع الرمال، وتحدث عن رؤية الادارة لتطوير العمل وتحسينه في قطاع غزة كونه جزء هام ذو امكانيات واعدة، وذلك من خلال توسيع العمل ودراسة احتياجات القطاع المصرفي وكذلك احتياجات موظفيه، والوقوف على آخر المستجدات هناك.

وتحدث صبيح عن السعي الدائم لادارة البنك لتطوير وتحسين منتجات وخدمات البنك المقدمة لتلبي تطلعات الفئات المستهدفه واكد على ان البنك يفخر بدوره ومكانته في القطاع وسيسعى دوما الى خدمة ابناءه اينما كانوا.

وتحدث غسان قعدان مساعد المدير العام للفروع والمبيعات عن رؤيته في تطوير الفروع واطلع على احتياجاتها، واكد على ضرورة مشاركة جميع فريق العمل في منطقة غزة في تطوير الفروع وبخاصة في المرحلة القادمة.

ونوه قعدان الى انه وتعزيزا لتطوير النشاط التسويقي في القطاع فقد تم افتتاح دائرة مبيعات متخصصة لمنطقة غزة تتبع للدائرة الرئيسية للادارة العامة من اجل بيع كافة منتجات البنك وزيادة حصته السوقية.