الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطل تركيا في الكراتيه يحل ضيفاً على اكاديمية الابداع

نشر بتاريخ: 27/12/2012 ( آخر تحديث: 27/12/2012 الساعة: 08:41 )
رام الله - معا - محمد مناصرة - ضمن استعدادات اكاديمية الابداع والتميز للكراتيه لبطولة المانيا المقرره الصيف المقبل، شارك مجموعه من لاعبي الاكاديميه في معسكرٍ اقامه بطل المنتخب التركي مسلم باشترك، الذي يحل ضيفاً على الاكاديمية والاتحاد، حيث عقد المعسكر الاربعاء في مدينة رام الله تحت اشراف الاتحاد الفلسطيني للكراتيه وبحضور اتحاد الوسط والمدربين وعدد كبير من الاعبين.

انطلقت فعاليات المعسكر مساء الاربعاء بكلمه ترحيبيه من رئيس اتحاد الوسط حسن عامر، رحب فيها بالبطل التركي مسلم باشترك، وبالمدربين واللاعبين والحضور، وشكر الاتحاد الفلسطيني على مثل هذه المعسكرات التي بدورها ترفع من مستوى رياضة الكراتيه الفلسطينية.

واكد ان جميع لاعبي ومدربي الكراتيه في فلسطين جسد واحد لا يتجزء وان الاتحاد للكل ومن الكل.

بدأ البطل التركي المعسكر بتكنيكات متقدمه شرح من خلالها كيفية التسجيل بسرعه عاليه بعد ردة الفعل، وشرح اهمية تقوية العضلات المساعده في سرعة الانطلاق اثناء ردة الفعل .

فيما تأتي هذه المشاركه ضمن خطة شاملة لادارة الاكاديميه التي تسعى لتجهيز عدد من ابطال الاكاديميه للمشاركه في المعسكر الثاني الذي سيعقد في الاردن منتصف الشهر القادم، والذي سيشرف عليه مرجعية الاكاديميه الخبير وجيه الدراويش، وبدوره سيعمل الاخير على رفع مستوى المشاركين في المعسكر الثاني، وكان قد اشرف على ابطال الاكاديميه في زيارته لفلسطين الشهر الماضي في المعسكر الاول.

وسيعمل الخبير وجيه الدراويش مع مدرب الاكاديميه توفيق الزير وبحضور رئيس بلدية بيتونيا ربحي دوله والمدير الاداري للاكاديميه سلمان ضيف الله، ومن المتوقع حضور مدير الاكاديميه الدكتور علاء الزير والذي سيكون له دور في فرز منتخب الاكاديميه الذي سيشارك في بطولة المانيا الصيف المقبل.