الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

" المدهون " يستقبل الفنانة الجنوب إفريقية " ناديا مير "

نشر بتاريخ: 27/12/2012 ( آخر تحديث: 27/12/2012 الساعة: 17:23 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة: استقبل الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة الفنانة "ناديا مير" من جنوب أفريقيا، في مكتبه، بمقر الوزارة، أول من أمس، بحضور سامي أبو وطفة مدير عام العمل الأهلي، وفكري جودة مدير عام التخطيط والاستراتيجيات، ومحمد حلس مدير مكتب الوزير، حيث رحب الوزير المدهون بالفنانة وشكرها على قدومها لغزة وتضامنها مع الشعب الفلسطيني .
وأضاف بأن مساحات الجهود الداعمة لفلسطين متشعبة على أكثر من مساحة في كل المجالات الثقافية والفنية والإبداعية .

واستعرض المدهون المشاريع التي نفذتها الوزارة منها مشروع سنابل الخير والذي يشارك فيه الأرامل من زوجات الشهداء ومشروع المعارض الفنية ومنها الرسوم الفنية والمهرجانات الفنية.
وفي سياق متصل أبدى المدهون استعداد الوزارة لمد جسر التواصل مع الفنانة" مير" لتسويق الوسط الفني الفلسطيني إلى أي جهة بالعالم والتعاون من أجل تنظيم دورات تدريبية وإقامة معارض فنية .

ومن جانبها عبرت مير عن سعادتها بالزيارة وأبدت اهتمامها بالقضية الفلسطينية وإنها جاءت أكثر من زيارة في السابق سواء إلى الضفة الغربية وقطاع غزة .
وأكدت مير بأنها جاءت لغزة لتسويق المنتجات الفلسطينية الحرفية منها والفنية وأبدت استعدادها للتشبيك مع أصحاب المنتجات والجهات المعنية الفلسطينية وإنها على تعمل باستمرار على إقامة معارض في جنوب أفريقيا تهم القضية الفلسطينية.

وأشارت مير بأنها على استعداد تام لتقديم الدورات التدريبية في مجال تصنيع المنتجات اليدوية وإعادة تدويرها والتسويق لهذه المنتجات في المعارض الدولية.