الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"شارك- شبكة شباب" تنظم ندورة حوارية مع مسؤولين في بيت لحم

نشر بتاريخ: 27/12/2012 ( آخر تحديث: 27/12/2012 الساعة: 19:31 )
بيت لحم - معا - أنهى أعضاء شبكة شباب جنوب بيت لحم (جورة الشمعة وواد النيص ومراح معلى وأم سلمونة والمعصرة وخلة حداد ) وبيت أمر ندوة حوارية مع مسؤولين فلسطينيين.

حيث قام اعضاء شبكة شباب بالتحضير والترتيب للندوة ودعوة اعضاء ورؤساء المجالس القروية والاهالي والشباب في القرى بمنطقة جنوب بيت لحم.

حضر اللقاء محافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل ومدير الامن الوقائي في بيت لحم حجازي الجعبري وخليل الفواغرة رئيس المجلس الخدمات المشترك.

وتوجه خليل فواغرة رئيس المجلس الخدماتي لمشترك لقرى جنوب بيت لحم بالشكر الجزيل ولمنتدى شارك الشبابي لمحافظ بيت لحم ولمدير الامن الوقائي لحضورهم هذا الندوة واهتمامهم بالقرى المهمشة في جنوب بيت لحم.

|199162|

واكد على ضرورة تنظيم مثل هذه النشاطات باستمرار والاهتمام بالشباب واعطائهم الفرصة وتحدث عن اهم الانجازات التي يقوم بها المجلس الخدماتي المشترك للقرى وتحدث عن الاراضي المهددة بالمصادرة وصمود المواطنين.

واعرب محافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل عن مدى فخره واعتزازه بما يقوم به الشباب من نشاطات تطوعية تخدم المجتمعات المحلية ووجه شكره لمنتدى شارك لعمله المتواصل للوصول الى الشباب في اي مكان وخصوصا بالمناطق المهمشة.

وتحدث عن نشاطات منتدى شارك التي يقوم بها في جميع المحافظات وشجع الشباب على الاستمرار بالعمل التطوعي واجاب العديد من الاسئلة التي تم طرحها من قبل الحضور وتطرق بالحديث عن القضايا والمشاكل التي اثارها الحضور وتحدث عن اعلان الدولة والوضع الحالي .

واعرب حجازي الجعبري مدير الامن الوقائي عن سعادته بالمشاركة بهذا النشاط وشكر منتدى شارك والمحافظ والمجالس القروية على الاستضافة وربط بين ما يقوم به الامن الوقائي من عمل مجتمعي وما يقوم به الشباب في مجتمعاتهم المحلية واجاب الشباب عن الاسئلة والاستفسارات التي طرحوها.

وشكرت تمارا قاسم منسقة المشروع المحافظ ورئيس المجلس القروي المشترك ومدير الامن الوقائي والحضور على دعمهم المتواصل للشباب واكدت على ضرورة العمل التطوعي واهميته وتحدثت عن اهداف منتدى شارك الشبابي ومشاريعه واجابت عن الاستفسارات للشباب والحضور واكدت على دعم المنتدى للشباب وفتح ابوابه لهم في جميع المحافظات.

|199163|