الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عمومية قدامى اللاعبين تختار مجلس إدارة جديد

نشر بتاريخ: 28/12/2012 ( آخر تحديث: 28/12/2012 الساعة: 17:29 )
غزة– معا - حسام الغرباوي - انتخبت الجمعية العمومية للجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين مجلس إدارة جديد, وذلك مساء اليوم الخميس وسط أجواء إيجابيه سادت العملية الانتخابية, حيث أشرف على العملية الانتخابية لجنة مكونه من "على أبو حسنين رئيساً للجنة, وعضوية كلاً من مصباح العسقلاني, عبد الحميد مهنا والمحامي حمادة مخيمر.

وجرت الانتخابات بحضور حسن صلاح رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى اللاعبين, والأعضاء السابقين للجمعية, وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة, وعدد من الرياضيين والإعلاميين الذين تابعوا العملية الانتخابية باهتمام كبير.

وأتمت اللجنة المشرفة على الانتخابات كافة التحضيرات قبيل بدء عملية الاقتراع ودققت في كشوفات الأسماء الخاصة بمن يحق لهم الاقتراع, حيث بلغ عدد الجمعية العمومية المسجلين في كشوفات الجمعية والذين سددوا اشتراكاتهم "389" اقترع منهم "330", عدد الأوراق الصحيحة 320 ورقة, فيما كانت عدد الأوراق اللاغيه 10 ورقات فقط.
و خاض معترك الانتخابات 14 مرشح موزعين على محافظات قطاع غزة وهم :
بهاء ابو طه وامين عبد العال عن محافظة رفح , وفريد الأشقر الممثل الوحيد عن محافظة خان يونس , وفوزى أبو حبل وجمال النتيل عن المحافظة الوسطى, وفريد الزعانين وناصر عوكل عن محافظة الشمال, وعماد التترى وزياد أبو سمرة وإياد الريس وصالح الزعيم ومحمود مسعود وعاطف محيسين وسعيد سكيك عن محافظة غزة.

وأفضت عملية الانتخابات والفرز والتي استمرت من الساعة الواحدة حتى السابعة من مساء الخميس, إلى إعلان فوز كلاً من : "فريد الأشقر (320) , جمال النتيل (273), بهاء أبو طه (248), صالح الزعيم (210), ناصر أبو عوكل (198), عماد التتري (168), عاطف محيسن (157).